أخبار الرياضة

جماهير الزمالك تودع أحمد رفعت برسالة مؤثرة: “توقف قلبه وأوجع قلوبنا

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»


أعربت جماهير نادي الزمالك عن حزنها الشديد لرحيل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، الذي وافته المنية، اليوم السبت، عن عمر ناهز 31 عامًا، بعد إصابته بأزمة قلبية تسببت في تدهور حالته الصحية.

تفاصيل الوفاة وأحداث المباراة

وفي الساعات الأولى من صباح السبت، تعرض أحمد رفعت لأزمة قلبية بعد سقوطه على أرض الملعب خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس/آذار الماضي، وتم نقله على الفور إلى المستشفى، حيث استعاد وعيه وعاد للحياة لفترة قصيرة، لكنه توفي لاحقا في منزله نتيجة تدهور حالته الصحية.

ردود أفعال الجماهير والدوري المحترف

سارعت جماهير الزمالك إلى التعبير عن تعاطفها وحزنها على وفاة أحمد رفعت، فخلال مباراة الفريق أمام الإسماعيلي، علقت الجماهير لافتة في مدرجات استاد القاهرة الدولي تحمل رسالة مؤثرة تقول: “قلبه توقف وأوجع قلوبنا (في الجنة يا رفعت)”، كما قامت جماهير الزمالك بكتابة اسم أحمد رفعت في المدرجات في الدقيقة 17 من المباراة تكريمًا له.

قرار رابطة الأندية المحترفة

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة مودرن سبورت والمقاولون العرب، والتي كانت مقررة في الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز، احتراما لوفاة اللاعب وتقديرا لحالته الصحية الحرجة قبل وفاته.

مباراة الزمالك والاسماعيلي

استضاف ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك والإسماعيلي في الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز، ورغم الحزن العميق الذي ساد الأجواء، إلا أن المباراة كانت مهمة في تحديد مراكز الفريقين في جدول الترتيب.

ترتيب الدوري

دخل الزمالك المباراة وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 38 نقطة من 23 مباراة فقط، فيما حل الإسماعيلي في المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة من 29 مباراة، وهو ما يوضح فارق عدد المباريات التي خاضها الفريقان وأهمية كل مباراة في تحسين ترتيب الفريقين. وكان رحيل أحمد رفعت بمثابة صدمة وحزن كبيرين بين جماهير كرة القدم في مصر، وخاصة جماهير الزمالك، حيث تعكس رسائل الحب والتعاطف التي أرسلها المشجعون مدى التأثير الذي تركه هذا اللاعب الشاب على جماهيره وأصدقائه. ويظل رفعت في ذاكرة الجميع شابًا مليئًا بالطاقة والطموح، ربما رحل عنا جسديًا، لكنه سيظل حاضرًا في قلوب جماهيره وجماهير الكرة المصرية.


 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?