أخبار الرياضة

5 معلومات عن مباراة الأهلى والطلائع اليوم الاثنين 8 – 7 – 2024 فى الدوري

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

ينتظر عشاق كرة القدم صافرة السابعة مساء اليوم الإثنين، لمشاهدة مباراة الأهلي والطلائع على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري، وسنستعرض أهم المعلومات عن المباراة في السطور التالية.

1_ ترتيب الأهلي والطلائع في الدوري

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 54 نقطة بعد أن خاض 22 مباراة فاز في 17 مباراة وتعادل في 3 وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 52 هدفا واستقبلت شباكه 20 هدفا.

في حين يحتل الطلائع المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبوه 23 هدفاً واستقبلت شباكه 30 هدفاً.

2_نتيجة آخر ظهور للأهلي والطلائع في الدوري

فاز الأهلي على الداخلية 4-1 في آخر ظهور له بمسابقة الدوري، فيما تعادل الطلائع مع الاتحاد السكندري بدون أهداف في الجولة الأخيرة من المسابقة.

3_الأهلي يتفوق على الطلائع في القيمة التسويقية

وتبلغ القيمة السوقية للأهلي 32.30 مليون يورو، فيما تبلغ القيمة السوقية للطلائع 6.33 مليون يورو.

4_تاريخ المواجهات بين الأهلي والطلائع

التقى الأهلي والطلائع في 38 مباراة قبل مواجهة الليلة، حقق خلالها الشياطين الحمر 29 انتصارًا و7 تعادلات وخسر مرتين، وسجل لاعبوه 69 هدفًا واستقبلت شباكهم 16 هدفًا.

انتهت المباراة الأخيرة بين الأهلي والطلائع بفوز الشياطين الحمر 4-0، في الجولة الأولى من الدوري هذا الموسم.

5_أرقام كولر مع الأهلي

خاض الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر 108 مباريات فاز في 76 مباراة وتعادل في 22 وخسر 10، وسجل لاعبوه 207 أهداف واستقبلت شباكه 71 هدفا وحافظ على نظافة شباكه في 62 مباراة، وكان أكبر فوز له أمام بلدية المحلة بنتيجة (5-1)، فيما كانت أكبر هزيمة له أمام ماميلودي صن داونز (5-2).

وتوج كولر مع الأهلي بسبعة ألقاب: كأس السوبر المحلي (ثلاث مرات)، وكأس مصر (مرتين)، ودوري أبطال أفريقيا (مرتين)، والدوري الممتاز (مرة واحدة)، بالإضافة إلى الفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?