أخبار الرياضة

بيراميدز يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام الاتحاد السكندري اليوم فى الدوري

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

ويصطدم الاتحاد السكندري بنظيره بيراميدز في الخامسة والنصف مساء اليوم الإثنين، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري المصري، في مباراة صعبة لزعيم الميناء الذي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية واستعادة عروضه القوية بعدما اكتفى بالتعادل في آخر مباراتين مع أحمد ساري أمام الداخلية وطلائع الجيش، وتوقف رصيد الاتحاد عند 38 نقطة في المركز العاشر.

في المقابل، يدخل بيراميدز مباراة الاتحاد الليلة بلا بديل سوى الفوز والعودة من الإسكندرية بالثلاث نقاط من أجل تأمين صدارة الدوري، الذي يتربع عليه حاليا برصيد 65 نقطة، وقبل مواجهة الأهلي الجمعة المقبل، والتي ستلعب نتيجتها دورا كبيرا في تحديد بطل النسخة الحالية من الدوري المصري، باعتبار أن الفائز منها ومباراة الدور الثاني بينهما سيكون قريبا للغاية من حسم اللقب.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة جمعها من 29 مباراة، فاز فيها 9 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 9 مباريات.

بينما يحتل بيراميدز المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 65 نقطة جمعها من 26 مباراة، فاز في 20 مباراة وتعادل في 5 وخسر مباراة واحدة فقط.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?