أخبار الرياضة

“يُتاجر بموت أحمد رفعت”.. وهجوم عنيف على إبراهيم فايق! فيديو

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

رفض وليد دباس رئيس نادي مودرن سبورت التعليق على فسخ تعاقد الوحدة مع اللاعب الراحل أحمد رفعت، مشيرا إلى أنه لن يفصح عن الأسباب مطلقا، ​​ولن تفصح الإدارة القديمة عن أي شيء في هذا الشأن أيضا. وأوضح: «كنا نحب أحمد رفعت، ولا يليق أن يتحدث ابنك عنه، وهذا هو الشعور الذي يسيطر على الجميع، ولو عاد إلى مصر من ليبيريا، فماذا كان سيفيدني ذلك، فالنادي حصل على حقوقه المالية وكذلك اللاعب والوكيل».

وقال عبر “بوكس تو بوكس”: “نادر شوقي يعرف جيدًا سبب إنهاء تعاقده مع الوحدة، نادر كان في الإمارات لمدة 12 يومًا للتفاوض على إنهاء العقد والحصول على المليون دولار، سبب إنهاء العقد (ليس له علاقة بالتفاصيل)، أمس ظهر في وسائل الإعلام في سيناريو مكتوب، وكلامه لم يتضمن أي شيء حقيقي على الإطلاق، أنا تحملت المسؤولية بعد كل الأزمات، ورأفت لا يستحق ما يحدث الآن”.

“مش عارف ليه نادر شوقي كان بيتاجر، كنت أتمنى أكون على الهواء، كنت عايز أكون معاه في الاستديو، ومستعد أواجهه، وأريده يطلع علي ويقولي ما حدش عمل له حاجة. ليه زاد يا نادر؟ هل كان فيه معاملة سيئة أثناء تجنيده؟! ما حصلش، وكان معاملته كويسة. كان بيتدرب في طلائع الجيش وصوره موجودة على السوشيال ميديا. مش عارف ليه نادر شوقي ما ظهر في الإعلام. هل الهدف الإضرار بسمعة النادي؟ كان فيه حاجة “منظم” ولم يتم التواصل مع رئيس النادي للتدخل في البرنامج”.

وتابع: “إبراهيم فايق عمل حلقة “دريفت” أو كان لازم يعطي حق الرد، كان بيتكلم عن لاعب توفى في نفس اليوم، الحلقة كان لازم تتأجل ليوم تاني، وأنا فوجئت بحجم المزايدات والتداولات، أنا مستعد لمواجهة نادر شوقي والحديث بشفافية كاملة، عاوزين نعرف إيه الضغط النفسي اللي وقع على أحمد رفعت، وكل المصريين بيعانوا من نفس الضغوط، لو كل مصري مش قادر يتحملها كنا في العناية المركزة”.

وعن علاقة نادي مودرن سبورت بعائلة رأفت، قال: «هم عائلة النادي، وكنت من أوائل المتواجدين في المستشفى وتابعت مع الأطباء كل صغيرة وكبيرة عن حالة اللاعب الراحل، وهم دائماً حريصون على مصلحة أبنائنا».

“لم أناقش أي شيء طبي مع أسرة أحمد رفعت، أردت فقط الاطمئنان عليه، استشارني بشأن الظهور مع إبراهيم فايق، لم أكن أريد ظهوره، لكن لو كان هناك منفعة مادية له وأراد الظهور فلا مانع، خرج على الهواء وحصل على موافقتي، بالطبع لو كان لدي أي مخاوف بشأن ظهوره إعلاميًا كنت سأرفض، لكنني وافقت من أجل اللاعب”.

وأضاف: «نادر شوقي كان موجود في حلقة أحمد رفعت، وقال كلام غريب، هل كان يملي عليه كلام يقوله؟!». وسارع أحمد رفعت إلى الاعتذار لأنه مهذب وذو أخلاق عالية. ونادر شوقي كان وراء ظهوره على القناة، ومن المعيب عليه أن يتاجر مع اللاعب بهذه الطريقة. ولا أريده أن يتاجر مع عائلة اللاعب. ومن الواضح أنه «يعمل عملاً وحكاية وراوياً»، وهو من كتب السيناريو والكتابة.

“أريد أن أعرف ماذا يريد، هل يريد أن يضر أحدًا؟ لم أقل إن عقد رأفت لـ4 مواسم، كل ما قلته أن اللاعب يتبقى له موسم واحد في عقده، على كل حال الله يرحم اللاعب، وأتمنى مواجهة نادر شوقي قريبًا، نحن مع عائلة اللاعب وهم جزء من رأفت بالنسبة لنا، وحتى بعد انتهاء العقد سيجدون طريقهم إليه، وهذا حقهم”.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?