أخبار الرياضة

الاتحاد البحريني لرفع الاثقال يختتم منافسات بطولة كأس الاتحاد

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

اختتم الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بطولة كأس الاتحاد التي نظمها الاتحاد يوم الجمعة الماضي الموافق 5 يوليو 2024م بالتعاون مع صالة كروس فيت دلمون بمدينة سلمان.

أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال إسحاق إبراهيم إسحاق بالمستويات الفنية الرائعة التي قدمها لاعبو الأندية البحرينية المشاركة، مؤكداً أن مثل هذه البطولات تأتي تماشياً مع رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ومبادرة صناعة الأبطال التي تهدف إلى اكتشاف وتطوير وصقل المواهب النخبة والمساهمة في تنمية قدرات وإمكانات المشاركين، وتحفيزهم على اكتساب المزيد من الخبرة وتساهم في رفع طاقاتهم نحو المنافسة لتحقيق المراكز الأولى في المشاركات المحلية والدولية.

توج رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال وأعضاء مجلس الإدارة الفائزين بالمراكز الأولى في منافسات السيدات والرجال في فئاتهم المختلفة، وبطل الأبطال للرجال، وبطل الأبطال للسيدات، وجاءت نتائج المنافسات على النحو التالي:
وفي منافسات السيدات في وزن 49 كجم، حصلت اللاعبة زينب محمود على الميدالية الذهبية، فيما حصلت اللاعبة شهد عتيق على الميدالية الفضية.
وفي منافسات السيدات في وزن 71 كجم، حصلت صوفيا كيافيريني على الميدالية الذهبية، فيما حصلت شريفة جمعة على الميدالية الفضية، وفاطمة عبدالله على الميدالية البرونزية.
وفي منافسات السيدات في وزن +71 كجم، حصلت اللاعبة زينب علي على الميدالية الذهبية، فيما حصلت اللاعبة نور علي على الميدالية الفضية.
وفي منافسات الرجال وزن 61 كجم، حصل اللاعب سيد علي العبار على الميدالية الذهبية، واللاعب فيصل الكندي على الميدالية الفضية، والميدالية البرونزية كانت من نصيب اللاعب حسين علي.
وفي منافسات الرجال وزن 73 كجم، حصد أحمد نصيف الميدالية الذهبية، وعلي الكويتي الميدالية الفضية، وأحمد خلف الميدالية البرونزية.
وفي منافسات الرجال وزن 81 كجم، حصد اللاعب عبدالله يحيى الميدالية الذهبية، وحصل اللاعب نواف عادل على الميدالية الفضية، وحصل اللاعب عبد الرحمن بو وحيد على الميدالية البرونزية.
وفي منافسات الرجال وزن 96 كجم حصل اللاعب حسين علي سيف على الميدالية الذهبية، وحصل اللاعب علي سيف قهرمان على الميدالية الفضية، والميدالية البرونزية كانت من نصيب اللاعب حسين محمد.
وفي منافسات الرجال في وزن +96 كجم حصد يوسف الشيراوي الميدالية الذهبية، فيما نال سيد مرتضى العلوي الميدالية الفضية، وحصل سلمان جاسم على الميدالية البرونزية.
وفي منافسات بطولة الأبطال لفئتي الرجال والسيدات تمكن حسين علي سيف وزينب علي عبدالله من حصد اللقب بعد أن حققا أرقاماً مميزة.

وهنأ إسحاق إبراهيم إسحاق جميع الفائزين بالمراكز الأولى، مشيداً بالمستويات الفنية العالية التي قدمها المشاركون في منافسات هذه البطولة، الذين أثبتوا قدراتهم وإمكاناتهم العالية في رياضة رفع الأثقال، مثمناً جهود جميع اللاعبين والجهاز الفني في الإعداد والتجهيز للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد.

وفي ختام البطولة، أعرب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة عن شكرهم وامتنانهم للهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية وشريك النجاح صالة كروس فيت دلمون الرياضية، على مساهمتهم في إبراز وإنجاح هذا الحدث الرياضي، كما قدموا الشكر للجنة المنظمة للبطولة واللجنة الفنية ولجنة التحكيم على جهودهم المتميزة وعملهم الدؤوب طوال الفترة الماضية.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?