أخبار الرياضة

38 مباراة جمعت الأهلي والطلائع قبل لقاء الليلة فى الدوري.. إنفوجراف

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

ينتظر عشاق كرة القدم جرس السابعة من مساء اليوم الإثنين، لمشاهدة مباراة الأهلي والطلائع على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري المصري.

التقى الأهلي والطلائع في 38 مباراة قبل مواجهة الليلة، وحقق الشياطين الحمر 29 انتصارًا و7 تعادلات وخسروا مرتين، وسجل لاعبوهم 69 هدفًا واستقبلت شباكهم 16 هدفًا.

انتهت المباراة الأخيرة بين الأهلي والطلائع بفوز الشياطين الحمر 4-0، في الجولة الأولى من الدوري هذا الموسم.


أرقام الأهلي والطلائع

فاز الأهلي على الداخلية 4-1 في آخر ظهور له بمسابقة الدوري، فيما تعادل الطلائع مع الاتحاد السكندري بدون أهداف في الجولة الأخيرة من المسابقة.

وتكتسب مباراة الأهلي والطلائع أهمية كبيرة في رحلة الشياطين الحمر لتصحيح مسارهم في جدول الدوري بالفوز في جميع مبارياتهم للصعود إلى صدارة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي.

ويعمل كوهلر على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه خلال مباراة الداخلية لضمان فوز جديد على الطلائع ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض المباريات المؤجلة.

من جانبه، طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لاعبيه بمواصلة الانتصارات المحلية لملاحقة بيراميدز في الصدارة، وسيستعيد الأهلي جهود الثنائي أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر في القائمة لمباراة الطلائع بعد انتهاء الإيقاف، حيث غاب الثنائي عن المباراة الماضية أمام الداخلية بعد حصولهما على الإنذار الثالث في مباراة الطلائع.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?