أخبار الرياضة

“سيارة موتى بدلا من الإسعاف”.. عضو اتحاد الكرة يفجر مفاجأة ع

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

بقلم : محمد خيري

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مفاجأة بشأن الأزمات الطبية التي تعاني منها ملاعب الكرة المصرية.

وقال الكومي خلال لقاء تلفزيوني على القناة الأولى: “سأتحدث بصراحة، الدوري الإنجليزي الممتاز لديه كل الإمكانيات التي تسمح للأندية بإدخال جهاز صدمة كهربائية، لكن هناك ملاعب وأندية تعاني بالتأكيد من أزمات”.

وأضاف: “أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كان حاضرا في تدريبات المنتخب الأوليمبي أمس، وأول ما بحث عنه في سيارة الإسعاف هو جهاز الصعق الكهربائي”.

وأضاف: “أنا من الإعلاميين الذين لديهم معلومات عن الدرجات الأدنى في الدوري، وفي إحدى المرات كنت أصور تقريرا عن وجود سيارة جنائزية في الملاعب بديلا عن سيارة الإسعاف، وكرة القدم أصبحت الآن قدرات”.

وأوضح: «سيارة الإسعاف تحتاج إلى 1500 جنيه إسترليني في كل مباراة للتواجد في مباراة بالدوري الأدنى، والأندية ليس لديها المال لدفع مستحقات لاعبيها، وبدأت الأندية في التغلب على هذه المشكلة من خلال إحضار عربة نقل الموتى أو سيارة من إحدى الجمعيات الخيرية».

وتابع: “حاولنا توقيع بروتوكول مع هيئة الإسعاف، لتخفيض السعر ويتحمل اتحاد الكرة جزءا من هذا الأمر، لكن المبلغ كان كبيرا وكلفنا نحو 20 مليونا أو أكثر، وشدد وزير الرياضة على ضرورة وجود جهاز مزيل الرجفان، وخاطبنا الأندية هل تتحمل التكلفة أو يتحمل اتحاد الكرة جزءا، حتى نستطيع أن نبدأ الموسم المقبل بسلامة”.

اقرأ أيضا:

“رواية أحمد رفعت”.. اتحاد الكرة يتحرك لتغيير اسم الدوري

بيان رسمي.. مودرن سبورت تصدر قرارا عاجلا بشأن وفاة أحمد رفعت

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?