أخبار الرياضة

مجدي مصطفى مشرفا على الكرة النسائية بالمقاولون وهبة رزق مديرا فنيا للفريق الأول

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أعلن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، عن تعيين مجدي مصطفى مشرفاً على قطاع كرة القدم للسيدات، والتعاقد مع هبة رزق مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم للسيدات.

عقد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي وعضو مجلس الإدارة اجتماعا مطولا مع ياسر عبد الغني رئيس قطاع الشباب بحضور مشرف الكرة النسائية والمدير الفني الجديد للفريق الأول.

أعرب المهندس محمد عادل فتحي عن ثقته في ياسر عبد الغني ومجدي مصطفى وهبة رزق لإحداث نقلة جيدة في قطاع الكرة النسائية بنادي المقاولون العرب في موسمه الثاني بعد نجاح الموسم الأول في التواجد بالدوري الممتاز للسيدات، مشيرا إلى أن النادي يدعم التجربة بكل قوته.

وأوضح فتحي أنه لديه طموح كبير لتقديم موسم جيد، ووضع الكرة النسائية بنادي المقاولون العرب في مكانة جيدة، وبناء مجموعة من المواهب.

وأكد ياسر عبد الغني رئيس قطاع الناشئين أن هبة رزق المديرة الفنية تمتلك سيرة ذاتية جيدة وتم اختيارها على هذا الأساس، مشيراً إلى أنها حصلت على عدد من الدورات وأصبحت حكماً دولياً سابقاً للاتحاد المصري لكرة القدم وحاصلة على الرخصة الأفريقية C وحاصلة على دورة الاتحاد الإنجليزي لمحاضري كرة القدم ودورة الاتحاد الإنجليزي لمهارات كرة القدم وعملت مديراً فنياً لفريق سيدات سبورتنج كاسل لمدة موسمين وترقيت مع نادي اتحاد بسيون من الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية في موسم 2022/2021 وترقيت مع نادي اتحاد بسيون من الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى في موسم 2023/2022.

أعلن نادي المقاولون العرب عن افتتاح تجارب كرة القدم للسيدات للموسم الرياضي 2024-2025 لجميع الفئات العمرية لمختلف فرق النادي الرياضية.

وستبدأ الاختبارات يوم الجمعة المقبل من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً على ملاعب النادي.

الأحد 14-7 الساعة 4:00 مساءً
يوم الثلاثاء 16_7 الساعة 4:00 مساءا
وتقام الاختبارات مجانا داخل نادي المقاولون العرب على ملاعب قطاع الشباب.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?