أخبار الرياضة

كولو مواني: منتخب فرنسا لا يخشى أحد

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أكد راندال كولو مواني، مهاجم المنتخب الفرنسي وباريس سان جيرمان، أن المنتخب الفرنسي جاهز تماما لمواجهة إسبانيا غدا، مشيرا إلى أن منتخب بلاده لا يخشى أحدا في بطولة يورو 2024.
وقال مواني لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “أنا سعيد بالوصول إلى الدور قبل النهائي ونحن فخورون للغاية بالمباراة التي لعبناها. كنا أقوياء دفاعيا ورغم أننا لم نتمكن من تسجيل ذلك الهدف إلا أننا واصلنا اللعب حتى النهاية ولعبنا ركلات الترجيح بشكل رائع”.

وأضاف “الشخصية هي قوتنا دائما، نحن جميعا أقوياء وواثقون للغاية. نحن متحدون معا، وهذا مهم للغاية بالنسبة لنا، وهذا ما سيقودنا إلى عمق هذه البطولة”.
وأضاف مواني: “نحن جميعًا ندافع معًا، ونقاتل معًا، ونبذل قصارى جهدنا من أجل بعضنا البعض. هذا هو النهج الذي اتبعناه منذ بداية البطولة، وهو مفتاح نجاحنا”.

وأضاف “الأمر كله يعود إلى الجميع، ليس فقط دخولي إلى الملعب، بل إلى عقلية المجموعة. لقد لعبنا مباراة رائعة، وحاولت استعادة بعض طاقتي وساعدني الفريق في تسجيل الهدف. لقد فزنا معًا”.
واختتم مواني حديثه قائلا: “إسبانيا فريق جيد للغاية وستكون مباراة جيدة للغاية. نحن لا نخشى أي فريق، نحن واثقون للغاية ومتماسكون. نعلم أنهم يتمتعون بصفات جيدة، لكننا مجموعة متماسكة للغاية وهذا سيساعدنا على التأهل”.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?