أخبار الرياضة

أنتوني موديست يقترب من الانتقال إلى دوري الدرجة الثانية التركي

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»


كشفت تقارير صحفية حديثة عن اقتراب المهاجم الفرنسي أنتوني موديست من الانتقال إلى دوري الدرجة الثانية التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ورحل موديست عن النادي الأهلي المصري في 30 يونيو الماضي بعد انتهاء تعاقده مع الفريق. وخلال فترة وجوده مع الأهلي شارك موديست في 29 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 4 أهداف لزملائه.

اتفاقية مع نادي اجدير التركي

وبحسب صحيفة فانيتيك التركية، فإن موديستي وافق على الانتقال إلى نادي إجدير التركي في دوري الدرجة الثانية لمدة موسم واحد. وجاء هذا القرار بعد دراسة خياراته المختلفة في سوق الانتقالات، ويبدو أن اللعب في تركيا هو الخطوة التالية في مسيرته الرياضية. وأشارت الصحيفة إلى أن موديستي الذي يمر بنهاية مسيرته الاحترافية قد ينتهي به المطاف في دوري الدرجة الثانية التركي الموسم المقبل.

محاولات جالطة سراي السابقة

لم يبتعد موديستي عن أعين الأندية التركية الكبرى، وكان هدفاً لغلطة سراي في عدة مناسبات، لكن تلك المحاولات لم تكلل بالنجاح. وتعكس هذه المحاولات المستمرة من جانب غلاطة سراي قيمة موديستي كلاعب محترف قادر على الإضافة لأي فريق ينضم إليه، لكن المهاجم الفرنسي قرر خوض تجربة جديدة مع إجدير في دوري الدرجة الثانية.

المسيرة المهنية لموديستي

وانضم موديستي (36 عاماً) إلى الأهلي مطلع الموسم الماضي في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند الألماني، وضمت مسيرته الاحترافية العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، حيث اكتسب خبرة واسعة في مختلف البطولات، ويشكل انتقاله إلى الدوري التركي فرصة لإضافة محطة جديدة إلى مسيرته، ربما تكون الأخيرة له قبل الاعتزال.

التحديات المستقبلية في تركيا

ويحمل الانتقال إلى دوري الدرجة الثانية التركي تحديات جديدة لموديستي، حيث سيتعين عليه التكيف مع بيئة كرة قدم جديدة ومستوى مختلف من المنافسة. وسيكون الهدف هو تقديم أفضل ما لديه لمساعدة إجدير على تحقيق نتائج إيجابية في الموسم المقبل. ورغم تقدمه في السن، فإن خبرة موديست ومهاراته التهديفية قد تكون عاملاً حاسماً في تعزيز صفوف الفريق التركي.

يستعد أنتوني موديست لبدء فصل جديد في مسيرته بالانتقال إلى دوري الدرجة الثانية التركي مع إجدير. وبعد انتهاء عقده مع الأهلي وتجربته السابقة مع بوروسيا دورتموند، يتطلع موديست إلى إحداث الفارق في تركيا. ورغم أن هذه الخطوة قد تبدو تحديًا كبيرًا في هذه المرحلة من مسيرته، إلا أن المهاجم الفرنسي يتمتع بالخبرة والقدرات اللازمة للتألق وتقديم أداء رائع.


 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?