أخبار الرياضة

برشلونة يملك المال الكافي للتعاقد مع نيكو ويليامز

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»


في الآونة الأخيرة، جذب نيكو ويليامز نجم المنتخب الإسباني وأتلتيك بلباو، الكثير من الأنظار بعد تألقه اللافت مع المنتخب الإسباني في بطولة يورو 2024. وقد جعل الأداء الرائع الذي قدمه ويليامز منه هدفًا للعديد من الأندية الكبيرة، ومن بينها برشلونة الذي يبحث عن تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين استعدادًا للموسم المقبل. وبات نيكو ويليامز المعروف بسرعته ومهاراته الفنية العالية من أكثر اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات الصيفية.

خوان لابورتا يؤكد قدرة برشلونة المالية

أكد رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا أن ناديه لديه المال الكافي للتعاقد مع نيكو ويليامز، بحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية. وقال لابورتا: “نيكو ويليامز لاعب أحبه كثيرًا، لكن علينا أن نترك المسؤولين يعملون. ديكو المدير الرياضي يعمل على الصفقات التي تمت مناقشتها مع فليك مدرب الفريق، وآمل أن يكون لدي أخبار جيدة قريبًا”.

عمل متواصل لإنعاش اقتصاد النادي

وعن الموارد المالية، أوضح لابورتا: “نعم، لدينا المال للتعاقد مع نيكو ويليامز. هذه نتيجة العمل الذي تم على مدار السنوات للوصول إلى هذه النقطة. يمكننا توقيع صفقات على هذا المستوى”. وأضاف لابورتا أن السنوات الثلاث الماضية كانت مزدحمة للغاية بالكثير من العمل والمهام، لكن مجلس الإدارة تمكن من تحقيق تقدم كبير. وقال: “نحن سعداء بالعمل الذي قمنا به لأن اقتصاد النادي يتعافى، وسنتعافى تمامًا قريبًا”.

العمليات الاقتصادية سيتم الإعلان عنها قريبا

وفي الختام، أشار لابورتا إلى أن هناك سلسلة من العمليات التي يعمل النادي على إتمامها، وسيتمكن من الإعلان عنها قريبًا، وتهدف هذه العمليات إلى تأكيد التعافي الاقتصادي للنادي، مما سيعزز مكانة برشلونة في سوق الانتقالات ويسمح له بالمنافسة على لاعبين مميزين مثل نيكو ويليامز. ويسود التفاؤل النادي الكتالوني بفضل الجهود المستمرة لتحسين الوضع المالي وضمان استمرارية النجاحات الرياضية.

ويستعد برشلونة لمرحلة جديدة من الاستقرار المالي والتعافي الاقتصادي، وهو ما يسمح له بالتعاقد مع لاعبين بارزين مثل نيكو ويليامز، وتعمل الإدارة بقيادة خوان لابورتا جاهدة لضمان عودة النادي إلى القمة، سواء على المستوى المالي أو الرياضي، وستكون الأشهر المقبلة حاسمة في تحديد مستقبل النادي ومشاريعه المستقبلية في سوق الانتقالات.


 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?