أخبار الرياضة

فاركو يحقق فوزًا ثمينًا على الداخلية في الدوري المصري الممتاز

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»


حقق فريق فاركو فوزاً ثميناً على ضيفه الداخلية بنتيجة (2-0) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز. وشهدت المباراة التي بدت في طريقها للانتهاء بالتعادل السلبي تحولاً دراماتيكياً في الدقائق الأخيرة، ففي الدقيقة 86 سجل عمرو ناصر هدفاً قاتلاً لفاركو، ليمنح الفريق الأمل والطاقة في الدقائق المتبقية، ولم يتوقف ناصر عند هذا الهدف، بل أضاف هدفاً ثانياً في الدقيقة 90+4، ليؤكد فوز فاركو ويهدي فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

تأثير الخسارة على الفريق الداخلي

وتسببت هذه الخسارة في تعقيد موقف فريق الداخلية بشكل كبير، خاصة مع اقتراب الموسم من نهايته، واستمرار الفريق في محاولاته للهروب من شبح الهبوط من الدوري الممتاز، وتوقف رصيد فريق الداخلية عند 19 نقطة، ليظل في المركز الثامن عشر والأخير في جدول الترتيب، ومع تبقي مباريات قليلة فقط يحتاج الداخلية إلى تحقيق انتصارات متتالية إذا أراد الحفاظ على مكانه في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

فاركو يعزز موقعه في الترتيب

من ناحية أخرى، رفع فاركو رصيده إلى 29 نقطة ليظل في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويمنح هذا الفوز فاركو دفعة معنوية كبيرة في سعيه لتحسين وضعه والابتعاد عن منطقة الهبوط، ورغم أن الفريق لا يزال يحتاج إلى تقديم أداء قوي في المباريات المقبلة لضمان البقاء في الدوري الممتاز، إلا أن هذا الفوز يعد خطوة مهمة نحو تحقيق هذا الهدف.

تشكيل الفريق

وجاء تشكيل فريق فاركو على النحو التالي:

  • حارس المرمى : محمد الشيخة
  • الدفاع: محمود جهاد، جيفرسون انكادا، محمود عماد، أحمد عوض
  • خط الوسط: جابر كامل، ياسين مرعي، سيف تيري.
  • الهجوم: عمرو جمال، محمد فخري، أحمد شريف.

وتضمن تشكيل فريق الداخلية:

  • حارس المرمى : محمد مجدي
  • الدفاع: كريم يحيى، محمود صابر، معاذ الحناوي، محمد الظريف، إيهاب سمير.
  • خط الوسط: شريف دابو، فونوم ألفريد، كيليتشي شيميزي، إسلام عبد النعيم.
  • الهجوم: محمود حسونة

جاءت مباراة فاركو والداخلية مليئة بالإثارة والتقلبات، حيث نجح فاركو في خطف الفوز في الدقائق الأخيرة بفضل هدفين سجلهما عمرو ناصر، وكانت هذه النتيجة ذات تأثير كبير على موقف الفريقين في جدول الترتيب، حيث عزز فاركو موقعه بينما زادت معاناة الداخلية في قاع الجدول، ومع اقتراب نهاية الموسم ستكون المباريات المقبلة حاسمة لكلا الفريقين في تحديد مصيرهما في الدوري المصري الممتاز.


 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?