أخبار الرياضة

مواجهة حاسمة بين الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»


تتجه الأنظار اليوم إلى المباراة المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز، الجمعة المقبل، والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي. وكانت هذه المباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع عشر للدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024، وتحظى بأهمية كبيرة في إطار الصراع على لقب الدوري. وتأتي هذه المباراة بعد أن يلعب بيراميدز مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري، فيما يلتقي الأهلي مع طلائع الجيش في الجولة الثلاثين من المسابقة، فيما يمكن اعتباره البروفة الأخيرة لكلا الفريقين قبل مواجهتهما الحاسمة.

اللاعبون يواجهون خطر الإيقاف

يواجه عدد من اللاعبين خطر الغياب عن المباراة المقبلة بين الأهلي وبيراميدز بسبب تراكم البطاقات، ومن بين هؤلاء اللاعبين المالي أليو ديانج، الذي يعد اللاعب الوحيد في صفوف الأهلي المعرض للغياب عن مباراة بيراميدز حال حصوله على بطاقة صفراء في مباراة اليوم أمام طلائع الجيش، في حين يواجه المغربي محمد الشيب وخمسة لاعبين آخرين من بيراميدز خطر الإيقاف حال حصولهم على بطاقات صفراء في مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري.

قائمة اللاعبين المهددين بالغياب

وتضم قائمة اللاعبين المهددين بالغياب عن مباراة الأهلي، كريم حافظ، ومحمد حمدي، ومحمود مرعي، وفخري لكاي، ومحمد الشيب، ومهند لاشين، وهو ما يضع الفريقين تحت ضغط إضافي، حيث سيتعين على اللاعبين توخي الحذر الشديد خلال مباريات اليوم لتجنب تلقي بطاقات صفراء قد تمنعهم من المشاركة في المباراة الحاسمة المقبلة.

غياب إبراهيم عادل عن مباراة الاتحاد السكندري

جدير بالذكر أن إبراهيم عادل، أحد اللاعبين المهددين بالغياب عن مباراة الأهلي وبيراميدز، لن يكون متاحًا لفريقه في مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري، حيث حصل عادل على بطاقتين صفراوين، وكان سيغيب عن مباراة الأهلي لو حصل على بطاقة صفراء في مباراة اليوم، إلا أن عادل يغيب عن قائمة بيراميدز في مباراة الاتحاد السكندري بسبب تواجده في معسكر المنتخب الأوليمبي المصري، استعدادًا لأولمبياد باريس.

التوقع والآمال

تعتبر المباراة المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز من أبرز مباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، نظرًا لتأثيرها الكبير في تحديد بطل الدوري، ويطمح كل فريق لتحقيق الفوز وتعزيز موقعه في المنافسة على اللقب، ومن المتوقع أن تشهد المباراة تنافسًا شديدًا وحذرًا كبيرًا من الجانبين، خاصة في ظل تهديدات الإيقاف التي تواجه بعض اللاعبين الأساسيين، وتعد هذه المباراة اختبارًا حقيقيًا لقدرة الفريقين على تحمل الضغوط والتعامل مع الظروف الصعبة من أجل تحقيق الفوز والاقتراب من حسم اللقب.

وتكتسب المباراة المؤجلة بين الأهلي وبيراميدز أهمية خاصة في ظل الصراع على لقب الدوري المصري الممتاز، ومع اقتراب موعد المباراة يواجه اللاعبون ضغوطاً إضافية لتجنب الإيقاف والمشاركة في هذه المواجهة الحاسمة، وستكون نتائج المباريات الأخيرة لكل من الأهلي وبيراميدز حاسمة في تحديد مدى جاهزية واستعدادات الفريقين للمباراة المرتقبة، حيث يسود الترقب بين الجماهير التي تأمل في مشاهدة مباراة مثيرة تعكس المستوى الرفيع لكرة القدم المصرية وتحدد ملامح بطل الدوري هذا الموسم.


 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?