أخبار الرياضة

كولر يكشف حقيقة استبعاد الشناوي وكهربا ويتحدث عن مواجهة بيراميدز

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

كشف مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة استبعاد الثنائي محمد الشناوي ومحمود كهربا، وأهمية المباراة المقبلة أمام بيراميدز.

وقال مارسيل كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش: "حاربنا من أجل اللعب في ستاد القاهرة، الملعب تحول من سيء إلى أسوأ بعد أن كان أفضل ملعب في مصر، أنا حزين على حالته، لا أعلم لماذا لا يهتم به المهندسون المسئولون عنه."

هو أكمل: "الأداء كان سيئاً في الشوط الأول وحصل المنافس على أكثر من فرصة، ومصطفى شوبير أنقذنا في أكثر من 3 أهداف مؤكدة، ولكن في الشوط الثاني كنا أفضل ونجحنا في تسجيل هدفين، وأنا سعيد بتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

وعن سبب استبعاد الشناوي وكهربا، قال: "كهربا لم يستبعد، كان يتدرب منفردًا، لكنه لم يتدرب إلا مرة واحدة مع مجموعة، وفي رأيي تدريب مجموعة واحدة لا يكفي للدخول في قائمة المباراة.

وأضاف: “منذ عودة الشناوي من إصابته في يونيو، تحدثت معه أنه سيكون من الصعب عليه خوض كل المباريات، وفي النهاية شوبير قدم مباراة رائعة، وأريد أيضًا الحفاظ على حساسية المباريات في حالة احتياجنا للاعب في أي وقت (لن أتمكن من إحضاره من الثلاجة)”.

هل يشارك شوبير أمام بيراميدز؟ رد: “تحدثت مع الشناوي واتفقت معه على مشاركته في مباراة بيراميدز المقبلة”.

وأضاف: «نحن سعداء للغاية بأداء وسام أبو علي، فهو جاء من بيئة مختلفة تماما، لكنه أصيب في بداية مشواره معنا وعاد من الإصابة، لكننا سعداء بمستواه وأهدافه، وما زال لديه الكثير ليقدمه».

الفجوة في أداء كريم فؤاد؟ قال ساخرا: "يجب أن تكون هناك ثغرة خلف كريم لأن الزاوية خلفه (لن يتمكن من التمسك بها)".

هو أكمل: "المسؤولية لا تقع على الظهير فقط بل على من يلعب خلفه، فإذا لم يقم اللاعب بما هو مطلوب منه ستحدث أخطاء، لكن هذه الثغرة لم تكن خلف كريم فقط بل خلف الرباعي الخلفي بالكامل وهذا ما تحدثت معهم عنه بين الشوطين ونجحنا في معالجته".

هو أكمل: "مباراة بيراميدز مهمة جدًا، سأمنح الفريق راحة غدًا وبعدها سنخوض تدريبات وسأشاهد العديد من مبارياتهم من أجل دراستها جيدًا، وبالطبع إذا كان هدفنا الفوز بلقب الدوري فعلينا الفوز على بيراميدز".

وردا على تغيير موعد مباريات الدوري إلى الساعة التاسعة، ضحك قائلا: "بالطبع سيكون هذا أمراً جيداً بالنسبة لنا ولكنني سأنام متأخراً جداً".

حقق الأهلي فوزا على طلائع الجيش بهدفين دون رد، وينتظره أيضا مباراة مرتقبة أمام بيراميدز مساء الجمعة المقبل، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?