أخبار الرياضة

كولر يحسم موقفه من حارس الأهلي أمام بيراميدز.. ويهاجم مسئولي ستاد القاهرة!!

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن حارس مرمى الفريق في المباراة المقبلة أمام بيراميدز بالدوري، وهاجم مسؤولي استاد القاهرة.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأحمر مع نظيره بيراميدز، الجمعة المقبل 12 يوليو/تموز الجاري، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى للدوري.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والجيش: “أود أن أتحدث عن حالة ستاد القاهرة، كنا نعتقد دائمًا أننا سنلعب عليه وقاتلنا من أجله، لكن حالته أصبحت سيئة، والملعب أيضًا أصبح من سيئ إلى أسوأ وبه ثقوب كثيرة، لا أعلم هل المهندسون لا يصلحونه أم ماذا؟ لكنني حزين لأن ستاد القاهرة وصل إلى هذه الحالة”.

وتابع: “كهربا ليس مستبعدا من المباريات، لكنه تدرب منفردا خلال الأيام الماضية، وشارك في التدريبات الجماعية مرة واحدة، لذا لم يتواجد في قائمة المباراة”.

وشدد كوهلر: “منذ عودته من الإصابة خاض الشناوي عددا من المباريات، وتحدثت معه عن ضغوط المباريات لأنه من الصعب عليه اللعب بشكل مستمر، وسعيد أن شوبير حصل على الفرصة وشارك، حتى يكون جاهزا في أي وقت”.

وتابع: “الشناوي سيكون الحارس الأساسي للأهلي في المباراة المقبلة أمام بيراميدز”.

واختتم: “قررت منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الثلاثاء”.
“سأتابع مباريات بيراميدز للاستعداد لها بشكل جيد، لعبنا مباريات أقل من بيراميدز، لكنه منافسنا المباشر، المباراة ستكون قوية للغاية، ويجب علينا الفوز إذا أردنا المنافسة على لقب الدوري”.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?