أخبار الرياضة

مقدمة قوية.. تعليق ناري من إبراهيم فايق في ظهوره الأول بعد حلقة أسباب أزمة أحمد رفعت

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أكد الإعلامي إبراهيم فايق أن دور الإعلام هو تسليط الضوء على المشكلات من أجل البدء في التركيز عليها والتحقيق فيها من خلال الجهات المسؤولة، مشدداً على أن دور الإعلام ليس تطبيق القانون على الأشخاص، وذلك على خلفية حلقته الشهيرة مع رجل الأعمال نادر شوقي بعد وفاة أحمد رفعت نجم نادي مودرن فيوتشر الراحل.

وكانت الإعلامية قد أثارت الجدل بعد استضافتها نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب الراحل أحمد رفعت نجم نادي المستقبل الحديث السابق، للحديث عن المشاكل النفسية التي عانى منها اللاعب قبل وفاته.

وقال فايق: “دور الإعلام بأبسط تعريف هو التشاور في المشكلة، ونحن قمنا بدورنا الإعلامي فيها وكنا صادقين فيها أمام ضمائرنا وأمام الله، واستشارونا في المشكلة، ولكن دورنا بعد التشاور هنا يأتي بعد دور مهم وهو من سيأخذ هذا الملف ويحقق ويبحث في المشكلة وتفاصيلها”.

وأضاف فايق خلال تقديمه لحلقة جديدة من برنامج «الكورة مع فايق» على قناة «إم بي سي مصر 2»: «يجب على الجميع أن يعرف دوره جيداً، سواء كان أكبر أو أصغر من دوره، ودور الإعلام دائماً هو تسليط الضوء على المشكلة، ثم يأتي دور المسؤولين».

وتابع: “جاء أحمد رفعت وعلق وصيته حول رقبتي ورحل، وكانت المشكلة واضحة وقال إنني أتعرض لضغوط نفسية ورحل، لذلك نصحونا أن نقول إن الأمر هنا يا ناس، وكان على كل المسؤولين أن يتصدوا للأمر بعد ذلك”.

وأكد فايق: “الإعلام ليس جهة تحقيقية ولا يطبق القانون على الناس، نحن قمنا بواجبنا أمام الله، ويبقى دور كل مسؤول المتابعة والشهادة والملف”.

واختتم فايق: «وزارة الشباب والرياضة أصبح لديها ملف كامل وأعلنت أنه سيتم فتح تحقيق شامل في قضية أحمد رفعت».

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?