أخبار الرياضة

أحمد الشيخ يجرى عملية غضروف الركبة ويؤكد: يُبتلى الرجل على حسب دينه

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أجرى أحمد الشيخ، لاعب وسط الإسماعيلي، مساء اليوم الإثنين، عملية جراحية ناجحة في غضروف الركبة، بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب في ألمانيا، حاجته للخضوع للجراحة من أجل العودة للتدريبات في الفترة المقبلة.

وكتب أحمد الشيخ عبر ستوري على صفحته الشخصية على الفيسبوك: “يُبتلى الإنسان على حسب دينه، فإن كان ثابتًا في دينه اشتد به البلاء، وإن كان ضعيفًا في دينه ابتلي على حسب دينه، ولا يترك البلاء العبد حتى يتركه يمشي على الأرض وليس عليه خطيئة، اللهم لك الحمد والشكر كما يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك”.

من ناحية أخرى، طلب إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي إقامة مباريات ودية لتجهيز اللاعبين لمباراة الجونة المقرر لها 22 يوليو المقبل في الأسبوع الحادي والثلاثين بالدوري النيلي.

ويسعى إيهاب جلال لتجهيز كافة اللاعبين بدنيا وفنيا خلال الفترة الحالية، حيث لن يخوض الإسماعيلي أي مباراة رسمية حتى 22 يوليو المقبل، ويأمل في استغلال هذه الفترة من أجل العودة بالفريق إلى النتائج الجيدة.

ويبدأ فريق الإسماعيلي، غدًا الأربعاء، الاستعداد للمباراة أمام الجونة المقرر لها 22 يوليو المقبل على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري.

خسر فريق الإسماعيلي أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، سجلهما عبد الرحمن مجدي للإسماعيلي، ثم سجل عبد الله السعيد هدفين للزمالك من ركلتي جزاء.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?