أخبار الرياضة

ميدو يوجه طلبات نارية لمحاسبة المتسبب في وفاة احمد رفعت !!

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

وجه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك والمنتخب المصري السابق، عدة مطالب علنية بعد أزمة أحمد رفعت، نجم نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: “أزمة أحمد رفعت أثرت على كل المصريين”.

وأضاف: «شكره أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تشكيل لجنة، ولكن لابد أن تكون هناك جهة مستقلة غير معنية بهذا الأمر تشكل هذه اللجنة».

وتابع: «الآن ننتظر نتائج تحقيق لجنة تعمل لصالح وزارة الشباب والرياضة؟ لا، نحن نخدع الناس، لابد أن تكون هناك لجنة غير تابعة لجهة مشتركة في هذا الملف».

وأضاف: “هل نريد أن نعرف الحقيقة أم لا؟ يجب أن تكون هناك لجنة تشكلها جهة رقابية لا علاقة لها بهذا الموضوع من قريب أو بعيد”.

وتابع: «نحن نتحدث عن شباب كثير يتعرضون لمثل هذه الأمور، وحياتهم المهنية تتدهور، ولابد من تشكيل لجنة لتقصي الحقائق من قبل جهة رقابية، ويجب أن تعمل بأسرع وقت ممكن، وخلال أسبوع أو 10 أيام ستظهر النتائج».

وأضاف: «الوزارة لها الحق في تشكيل لجنة للتحقيق في الشأن الداخلي ومعرفة كيفية انتقال اللاعب من مشواره مع مودرن سبورت إلى الإمارات من خلال قرارات الوزارة».

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلا: “يجب إيقاف الجميع عن كل مناصبهم في العمل العام لحين انتهاء التحقيقات، ومنع كل من تورط في هذا الأمر من الظهور في وسائل الإعلام”.

شاهد الفيديو

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?