أخبار الرياضة

اليوم.. ختام بطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف للمكفوفين

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

تختتم اليوم منافسات بطولة بيراميدز الدولية الثالثة لكرة الهدف للمكفوفين، والتي أقيمت خلال الفترة من 5 إلى 11 يوليو 2024، على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، ضمن استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

ويحضر حفل الختام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية، ورؤساء الاتحادات الرياضية، والقيادات التنفيذية بوزارة الشباب والرياضة.

وشاركت في البطولة خمس دول هي مصر وأوزبكستان وأوكرانيا والسعودية وليبيا، والتي تأتي ضمن المرحلة النهائية من خطة إعداد المنتخب الوطني لكرة الهدف قبل انطلاق دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

ومن جانبه، وجه الدكتور أحمد عوين الشكر للدكتور أشرف صبحي على حرصه الدائم على دعم الاتحاد وتوفير كافة الإمكانات المتاحة للاعبين من ذوي الإعاقة، مؤكداً أن المنتخب شارك في بطولتين وديتين في ألمانيا والصين مؤخراً استعداداً للبطولة.

ويلعب المنتخب المصري لكرة الهدف في المجموعة الثانية في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، إلى جانب الصين وأوكرانيا واليابان.

جدير بالذكر أن المنتخب تأهل لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بعد فوزه ببطولة أفريقيا التي أقيمت في ديسمبر/كانون الأول الماضي بعد غياب 32 عاما عن المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?