أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام بيراميدز فى الدوري المصري والقناة الناقلة

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فصل المواجهة أمام طلائع الجيش في ختام منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت مساء أمس الإثنين، وسيبدأ الاستعداد لمباراته الهامة والحاسمة أمام بيراميدز الجمعة المقبل، والتي تم تأجيلها من الأسبوع الرابع عشر للمسابقة، والتي ستلعب نتيجتها دوراً في تحديد بطل النسخة الحالية من الدوري المصري.

وتعد مباراة الأهلي وبيراميدز مهمة في رحلة الشياطين الحمر لتصحيح مسارهم في جدول الدوري بالفوز في جميع مبارياتهم للصعود إلى صدارة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي.

ويعمل كوهلر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الطلائع لضمان تحقيق فوز جديد على بيراميدز، ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري بعد خوض المباريات المؤجلة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام بيراميدز في الدوري المصري

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز، المقرر لها السابعة مساء الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر للدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري

ستقوم قناة أون تايم سبورتس ببث مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري، يسبقها استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?