أخبار الرياضة

المصري يبدأ استعداداته للمقاولون العرب الخميس المقبل بعد انتهاء الراحة

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، استعداداته للمباراة المقبلة أمام المقاولون العرب، الخميس المقبل، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها علي ماهر للفريق لمدة 3 أيام، بعد الفوز على بلدية المحلة بهدف نظيف.

ويستعد النادي المصري لمواجهة نظيره المقاولون العرب، في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري، والمقرر إقامتها في الرابعة عصر الأحد 21 يوليو الجاري، على ستاد برج العرب.

ونجحت إدارة النادي المصري في حل أكثر من قضية عالقة خلال الأيام الماضية، أبرزها حل أزمة إيقاف قيد النادي 3 فترات بسبب مستحقات التونسي رامي البدوي، حيث قام المسئولون المصريون بسداد جزء من غرامة اللاعب وسداد المبلغ المتبقي على أقساط للحصول على ترخيص المشاركة في كأس الاتحاد الأفريقي.

كما جدد المصري تعاقده مع الثنائي التونسي فخر الدين بن يوسف لموسم واحد، وكريم العراقي لثلاثة مواسم، لحمايتهما من موجة العروض في الفترة المقبلة، خاصة مع الميركاتو الصيفي المقبل.

ويسعى مسؤولو المصري لفرض حالة من الاستقرار الفني والإداري على الفريق، خاصة مع تحسن النتائج والعودة للمشاركة في البطولات القارية.

ونجح النادي المصري في السيطرة على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة، بعدما خاض الفريق البورسعيدي 29 مباراة، فاز فيها المصري في 15 مباراة تحت القيادة الفنية للمدرب علي ماهر، وتعادل في 6 مباريات وخسر 8 أخرى، وسجل لاعبو المصري 38 هدفاً واستقبلت شباكهم 35 هدفاً آخر.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?