أخبار الرياضة

بعثة منتخب الطائرة تعود اليوم إلى القاهرة قادمة من الصين

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

يعود المنتخب المصري للكرة الطائرة إلى القاهرة قادما من الصين بعد ظهر اليوم الثلاثاء، بعد حصوله على المركز الثالث في بطولة كأس التحدي العالمية بمدينة ليني الصينية، استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

نجح المنتخب المصري في الفوز على المنتخب الأوكراني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة 3/2 في مباراة ماراثونية.

وبدأ منتخب الكرة الطائرة مشواره في البطولة بالفوز على المنتخب القطري بنتيجة 3/2 في الدور ربع النهائي، الجمعة، قبل أن يخسر أمس أمام نظيره الصيني، الدولة المضيفة والجماهيرية، في الدور نصف النهائي.

وتقام بطولة كأس التحدي بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، ويتأهل الفريق صاحب المركز الأول إلى بطولة دوري الأمم للكرة الطائرة العام المقبل.

وتشارك في بطولة كأس التحدي العالمية ثمانية فرق هي: مصر، قطر، الصين، بلجيكا، أوكرانيا، تشيلي، كرواتيا، والمكسيك.

وتضم قائمة منتخب مصر: محمد رضا، محمد رمضان، حسام يوسف، مصطفى جابر، رضا هيكل، سيف عابد، محمد مصطفى لبة، أحمد عزب، محمد عسران، عبد الرحمن الحسيني، أحمد ضياء، محمد عادل، حمادة عثمان، ومحمد المهدي.

ويترأس البعثة المصرية عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد، ويتكون الجهاز الفني للمنتخب من الإسباني فرناندو مونزو مديراً فنياً، وطارق الزفتاوي مدرباً عاماً، ومحمد السيد سيكو مدرباً، والدكتور سامح ظلام أخصائي تأهيل وإصابات رياضية، وأحمد سعيد محللاً فنياً.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?