أخبار الرياضة

الأهلي يغلق صفحة الطلائع ويستعد لمواجهة بيراميدز المصيرية

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صفحته الخاصة بمواجهة طلائع الجيش في ختام الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز، ويبدأ الاستعداد لمباراته الهامة والمصيرية أمام بيراميدز الجمعة المقبل، والتي تم تأجيلها من الأسبوع الرابع عشر للمسابقة، والتي ستلعب نتيجتها دوراً في تحديد بطل النسخة الحالية من الدوري المصري.

ويبدأ مارسيل كولر التشاور مع معاونيه في الأهلي لتحديد برنامج مباراة بيراميدز المقبلة، من أجل تحديد الجرعات التدريبية والتمارين الفنية والتكتيكية التي يحتاجها الفريق من أجل إعداده بشكل جيد قبل تلك المواجهة المصيرية، ومشاهدة عدد من الفيديوهات لفريق السماوي لمعرفة أسلوب لعبه وأوراق الفوز في صفوفه.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز، المقرر لها السابعة مساء الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر للدوري المصري.

وتعد مباراة الأهلي وبيراميدز مهمة في رحلة الشياطين الحمر لتصحيح مسارهم في جدول الدوري بالفوز في جميع مبارياتهم للصعود إلى صدارة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي.

ويعمل كوهلر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الطلائع من أجل ضمان فوز جديد على بيراميدز ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري بعد خوض المباريات المؤجلة.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?