أخبار الرياضة

حسام حسن يتابع 6 لاعبين لتصعيدهم لمنتخب مصر

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

ويتابع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، لاعبي المنتخب الأوليمبي في أولمبياد باريس لتحكيمهم وتصعيد المتميزين منهم للمنتخب الأول، وفي مقدمة هؤلاء اللاعبين حسام عبد المجيد ومحمد حمدي ومحمد مغربي ومحمد شحاتة وأسامة فيصل ومصطفى سعد ميسي، فيما سبق أن استدعى العميد الثنائي كوكا وإبراهيم عادل للمنتخب الأول.

ويقيم المنتخب الوطني معسكره المقبل في الفترة من 2 إلى 10 سبتمبر المقبل لخوض مباريات الدور الأول والثاني من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وكان حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، ينوي تقديم موعد المعسكر إلى نهاية أغسطس، كما فعل في فترات الراحة السابقة، لخلق حالة من الانسجام في المعسكر بين اللاعبين، إلا أن رغبة حسام حسن تصطدم بموعد نهاية الدوري، والمقرر بحسب جدول اتحاد الأندية يوم 18 أغسطس، وهو ما يشكل صعوبة في تقديم موعد المعسكر حتى يحصل اللاعبون على الراحة.

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثالثة مع بوتسوانا وموريتانيا والرأس الأخضر، ليبدأ الفراعنة رحلة التصفيات المؤهلة للبطولة التي ستقام في المغرب بين ديسمبر 2025 ويناير 2026.

ومن المقرر أن تقام التصفيات بكامل طاقتها قبل نهاية العام الجاري، على أن تقام 6 جولات في الربع الأخير من العام، تبدأ في سبتمبر وتنتهي في نوفمبر.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?