أخبار الرياضة

احتمالية استبعاد جريزمان من التشكيل الأساسي لفرنسا أمام إسبانيا في نصف نهائي يورو 2024

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»


أكدت تقارير صحفية إمكانية استبعاد أنطوان جريزمان، لاعب المنتخب الفرنسي، من التشكيلة الأساسية لـ”الديوك” خلال مباراة إسبانيا، مساء الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024. وأشارت صحيفة “آس” إلى أن جريزمان لم يعد يحظى بالثقة الكافية من ديدييه ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي، وأن مشاركته كأساسي أمام إسبانيا أصبحت محل شك. يأتي ذلك بعد فشل اللاعب في تسجيل أي أهداف خلال مباريات “الديوك” في البطولة، وهو ما أثار تساؤلات حول مستواه الحالي.

البدائل الممكنة لجريزمان

وتشير صحيفة “آس” إلى أن أنطوان جريزمان سيجلس على مقاعد البدلاء أمام إسبانيا، مع بدء المباراة أمام كيليان مبابي إلى جانب كولو مواني وعثمان ديمبيلي. ورغم الأداء الضعيف لمبابي لاعب ريال مدريد خلال بطولة أوروبا الحالية، إلا أنه يحظى بثقة ديشامب، وهو ما يشير إلى أن ديشامب يفضل الاعتماد على اللاعبين الشباب القادرين على تقديم أداء ديناميكي وسريع أمام إسبانيا.

تجارب جريزمان السابقة

شارك أنطوان جريزمان في العديد من البطولات الكبرى مع المنتخب الفرنسي، حيث لعب دورًا بارزًا في بطولة يورو 2016 وكأس العالم 2018 التي فاز بها مع فرنسا، بالإضافة إلى مشاركته في مونديال قطر 2022. وتعتبر الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها جريزمان ميزة مهمة للمنتخب، لكن يبدو أن تراجع مستواه في الآونة الأخيرة قد يدفع ديشامب إلى التخلي عن خبرته لصالح لاعبين أكثر جاهزية في الوقت الحالي.

تأثير قرار ديشامب على التشكيلة

قرار ديشامب المحتمل باستبعاد جريزمان من التشكيلة الأساسية هو خطوة جريئة قد تثير الجدل بين الجماهير والمحللين، وسيعتمد نجاح هذا القرار على أداء اللاعبين البدلاء وقدرتهم على تعويض غياب جريزمان والأداء الجيد أمام منتخب إسبانيا القوي، وستكون مباراة نصف النهائي اختبارا حقيقيا لقرارات ديشامب ومدى نجاحه في قيادة الفريق للفوز والتأهل إلى النهائي.

مستقبل جريزمان مع المنتخب

ويثير استبعاد جريزمان المحتمل تساؤلات حول مستقبله مع المنتخب الفرنسي، فهل يستعيد مكانه في التشكيلة الأساسية في البطولات المقبلة؟ أم ستكون هذه بداية النهاية لمسيرته الدولية؟ الأمر يتوقف على أداء جريزمان في الفترة المقبلة وقدرته على تحسين مستواه واستعادة ثقة المدرب والجماهير.

وفي الختام، ستكون مباراة نصف النهائي بين فرنسا وإسبانيا مواجهة حاسمة ليس فقط في تحديد المتأهل إلى النهائي، بل أيضا في تحديد مستقبل بعض اللاعبين مع منتخباتهم الوطنية.


 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?