أخبار الرياضة

الزمالك يرسل مستحقات مساعدى فيريرا خلال ساعات لرفع عقوبة إيقاف القيد

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

ويسابق مسؤولو نادي الزمالك الزمن لإنهاء أزمة إيقاف القيد، والتي لم تنته عند سداد مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، بل هناك أيضا مستحقات مساعدي فيريرا المدير الفني السابق للأبيض.

وبدأ مسؤولو النادي في تجهيز مبلغ 39 ألف دولار خلال الساعات المقبلة، لصرفه للمساعدين للبرتغالي جوزيفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، حتى يتمكن الزمالك من رفع عقوبة إيقاف القيد.

ومن المقرر أن يتلقى روي أغواس، مساعد مدرب فيريرا، 25 ألف دولار، في حين سيتلقى أندريه أوليفيرا، مدرب القوة، ودانييل جونزاليس، محلل الأداء، 14 ألف دولار لكل منهما.

نجح مسؤولو نادي الزمالك في إنهاء أزمة الحصول على الرخصة الأفريقية، لضمان المشاركة في كأس الاتحاد، بعد التوصل لاتفاق مع المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق السابق، بشأن مستحقاته المتأخرة، والتي بناء عليها أوقف الاتحاد الأفريقي “كاف” منح الرخصة للأبيض.

واتفق مسؤولو الزمالك مع خالد بوطيب على سداد مليون دولار من الديون في الوقت الحالي، وسيتم جدولة المبلغ المتبقي على مدار عام (12 شهرًا) بمعدل 110 آلاف دولار في الأشهر الأولى، وفي نهاية العام تزداد قيمة القسط لسداد الدين بالكامل.

ووقع خالد بوطيب على الاتفاقية مع إدارة الزمالك، والتي بموجبها حصل القلعة البيضاء على رخصة المشاركة الأفريقية.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?