أخبار الرياضة

شوبير: مباريات الأهلى المتبقية بالدورى أكثر صعوبة من بيراميدز نظريا

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

يرى الإعلامي أحمد شوبير أن المباريات المتبقية للنادي الأهلي أصعب من تلك التي تنتظر بيراميدز في مسابقة الدوري الحالية، حيث يتنافس الفريقان على لقب البطولة.

وقال شوبير في برنامجه “مع شوبير” على إذاعة أون سبورت إف إم: الأهلي لديه مباريات صعبة ومواعيدها متقاربة للغاية، ولولا وجود كولر بتشكيلة كبيرة لتعطلت مباريات الفريق، ومباريات الأهلي المتبقية أصعب بكثير من مباريات بيراميدز.

وأضاف: لكي يتوج بيراميدز بالدوري، يحتاج إلى الفوز على الأهلي في مباراة والتعادل في الثانية، لأن أمامه 7 مباريات متبقية، وأمام الأهلي يحتاج إلى الفوز على بيراميدز في المباراتين، وإذا فاز في مباراة وتعادل في الأخرى، ستكون فرصته كبيرة أيضًا، لكنه سيحتاج إلى عدم خسارة أي نقاط، والقصة أصعب بالنسبة للأهلي من الناحية النظرية.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز، المقرر لها السابعة مساء الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر للدوري المصري.

وتعد مباراة الأهلي وبيراميدز مهمة في رحلة الشياطين الحمر لتصحيح مسارهم في جدول الدوري بالفوز في جميع مبارياتهم للصعود إلى صدارة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي.

ويعمل كوهلر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الطلائع من أجل ضمان فوز جديد على بيراميدز ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري بعد خوض المباريات المؤجلة.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?