أخبار الرياضة

عاجل.. وليد دعبس يستقيل من رئاسة مودرن سبورت في بيان رسمي

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أعلن الدكتور وليد الدباس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت استقالته من منصبه الحالي بسبب الأزمة الأخيرة التي أودت بحياة لاعب الفريق أحمد رفعت صباح السبت الماضي، والتي أثارت جدلاً واسعاً في الشارع المصري، ووجهت أصابع الاتهام لعدد من الشخصيات، ومازالت القضية قيد التحقيق.

 

 

وبناء على ما تقدم أصدر نادي المستقبل الحديث القرارات التالية والتي لا رجعة فيها:

1- قدم الدكتور وليد دباس استقالته من رئاسة مجلس إدارة نادي مودرن سبورت بسبب التشويه لشخصه وكيان النادي وتحريف تصريحاته ومحاولة عمد لإثارة الفتنة بينه وبين أسرة الراحل أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل.

2- قرر أصحاب الأسهم المسيطرة في الشركة التنازل عن أسهمهم للملاك السابقين وتفويضهم بإدارة وتسيير أعمال النادي إلى أن تتم تسوية الأوضاع.

3- تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع المتعلقة باللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدينا في حالة إدارة النادي اعتباراً من سبتمبر 2023.

 

وأخيراً يتقدم الدكتور وليد الدباس بالشكر للشعب المصري ويعتذر عن محاولة تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام وينسحب من الساحة الرياضية في مصر، ويعلن تقديم العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت في منزلهم بالتجمع الخامس بصفته الشخصية ودون أي صفة رسمية لتقديم العزاء اللازم.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?