أخبار الرياضة

ضياء السيد: نفتقد للشفافية ومواجهة الأهلي وبيراميدز لن تحسم الدوري

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أكد ضياء السيد، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، أن التونسي علي معلول، لاعب الأهلي، سيعود بقوة بعد تعافيه من إصابته بقطع في وتر أكيليس، بفضل الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب، فهو من أفضل المحترفين في القلعة الحمراء، وقرار تجديد تعاقده جاء موفقاً من مجلس الإدارة.

وأضاف ضياء السيد خلال تصريحات إذاعية ببرنامج 10 و10 المذاع عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم: “عمرو السولية يقدم مستويات عالية وتجديد تعاقده أمر ضروري نظرا للخبرة التي يمتلكها اللاعب وتأثيره على أداء الفريق الأحمر في المباريات الماضية”.

وعلق ضياء السيد على تصريحات مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قائلًا: “قرار إشراك محمد الشناوي أساسيًا في المباراة المقبلة أمام بيراميدز أمر جيد، فهو أكبر لاعب في الفريق حاليًا، وكهربا لم يشارك سوى في مران واحد، والأزمة النفسية التي يمر بها تعود لوفاة زميله في الفريق أحمد رفعت، حيث لعب معه في فرق الناشئين بالأهلي وإنبي والمنتخبات الوطنية على كافة المستويات”.

وتحدث ضياء السيد أيضًا عن المباراة المقبلة بين الأهلي وبيراميدز في الدوري، قائلًا: “مباراة الأهلي المقبلة أمام بيراميدز لن تحسم بطولة الدوري، وهناك العديد من المباريات الأخرى المؤثرة مقبلة لكلا الفريقين”.

وتابع ضياء السيد: “أتوقع أن يقدم المغربي رضا سليم مستوى أفضل مع فريق الأهلي في المباريات المقبلة، والتونسي كريستو لم يحصل على الوقت الكافي للحكم عليه”.

واختتم ضياء السيد حديثه قائلاً: “الأجواء الرياضية الحالية تفتقر للشفافية، ويجب محاسبة كل مسؤول يخطئ حتى يكون هناك نظام يعمل به كل مسؤول”.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?