أخبار الرياضة

عمرو صلاح: "رئيس الوزراء ناقش مع شركة الملابس الرياضية العالمية تصنيع منتجاتها في مصر"

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع يوهان فيليب كولر، الرئيس التنفيذي لشركة الملابس الرياضية العالمية، الراعية للوفد المصري في باريس 2024، لاستعراض خطط الشركة للتصنيع في مصر، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهارالد هوفر، المدير الإقليمي للشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعمرو صلاح، أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد.

 

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الوزراء بالرئيس التنفيذي للشركة العالمية، معرباً عن تقديره لقرار الشركة رعاية الوفد الأوليمبي المصري.

 

وأشاد الدكتور مصطفى مدبولي بجهود الشركة لتصنيع منتجاتها في مصر، مؤكداً دعمه لأي خطوات تتخذها الشركة في مصر لبدء التصنيع.

 

من جانبه، وجه عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد الشكر للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على اهتمامهما بالتعاون مع شركة جلوبال سبورتس للملابس.

 

وأوضح صلاح أن الفكرة جاءت بعد تعاقد اتحاد كرة اليد مع الشركة العالمية، واقترح الدكتور أشرف صبحي أن يرتدي لاعبو البعثات الأولمبية والبارالمبية زى موحد يليق باسم مصر، وبالفعل تم الاتفاق مع الشركة على ذلك، بحيث يكون هناك زى رسمى وزى آخر رياضي.

 

وأكد صلاح أن اللقاء مع رئيس الوزراء كان مثمرا للغاية، ومن المقرر أن تتقدم شركة الملابس الرياضية العالمية بتصور للخطة المقترحة لإنشاء مصنع في مصر، بهدف إمداد السوق المصرية والعربية والإفريقية والشرق الأوسط بالملابس الرياضية بسعر مناسب.

 

وأشار صلاح إلى أن إنشاء المصنع في مصر يعد نقلة للاستثمار الرياضي ويفتح باب فرص العمل للشباب المصري.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?