أخبار الرياضة

ياسر إدريس يتحدث عن مشاركة الألعاب الجماعية في أولمبياد باريس

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

تحدث المهندس ياسر إدريس، رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، عن توقعات مشاركة الرياضات الجماعية المصرية في أولمبياد باريس 2024، المقرر إقامتها خلال الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس بالعاصمة الفرنسية.

 

وأوضح إدريس أن مصر تشارك بأربعة فرق في أولمبياد باريس، وهي كرة القدم، وكرة اليد، والكرة الطائرة، بالإضافة إلى منتخب الكرة الطائرة الشاطئية للسيدات.

 

وأكد رئيس اللجنة الأولمبية أن كرة اليد هي اللعبة الأقرب للفوز بالميدالية في أولمبياد باريس، وذلك استناداً إلى النتائج المميزة التي قدمها منتخبنا خلال السنوات الماضية.

 

وأضاف إدريس أن منتخب كرة القدم سيحقق أيضاً مشاركة قوية في أولمبياد باريس، ومن المنتظر أن يكون له نصيب من الإنجازات.

 

وقال “إدريس” إن البعثة المصرية من المنتظر أن تحصد من 7 إلى 11 ميدالية خلال مشاركتها في الألعاب الأولمبية، وأن الجميع على أتم الاستعداد لتمثيل مصر في المحافل العالمية.

 

وأوضح رئيس اللجنة الأولمبية أن هناك 5 رياضات مرشحة للفوز بالميداليات، وهي رفع الأثقال، والرماية، والتايكوندو، والمصارعة، والخماسي الحديث.

 

وحرص المهندس ياسر إدريس على متابعة استعدادات البعثة المصرية المقرر مشاركتها في أولمبياد باريس، وتذليل كافة العقبات التي تواجهها.

 

وستقام دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في الفترة من 26 يوليو/تموز إلى 11 أغسطس/آب في العاصمة الفرنسية، بمشاركة عدد كبير من البعثات من دول العالم.

 

وصل عدد اللاعبين المصريين المتأهلين للمشاركة في أولمبياد باريس إلى 153 لاعبا ولاعبة، وهو رقم قياسي لم يتحقق من قبل.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?