أخبار الرياضة

أحمد سالم يفضح سلوك شوبير غير المهني ويطلق تصريحًا ساخرًا

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

سخر أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، من الإعلامي أحمد شوبير، وفضح سلوكه الإعلامي غير المهني، بعد تجاهله إجابة أحد المتابعين على سؤاله بشأن صفقة الأهلي الفاشلة.

خلال برنامج أحمد شوبير الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء، سأله أحد المتابعين عن سبب فشل انتقال يحيى عطية الله إلى النادي الأهلي، فتجاهل السؤال وأجاب بإجابة بعيدة تماما عن نادي الزمالك.

وكتب أحمد سالم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “السؤال.. هل فشلت صفقة ضم يحيى عطية الله للأهلي؟ الإجابة.. الزمالك عنده مشكلة في التسجيل لأن الأقساط لم تصل بعد!!!! هههههههه …

وكان شوبير قد قال في تصريحاته، ردا على سؤال عن سبب فشل صفقة انتقال يحيى عطية الله إلى الأهلي: “منذ أكثر من يوم ذكرت أن الزمالك يفكر في التعاقد مع جوزيف جوناثان، ولكن ظهرت معلومات جديدة تشير إلى وجود مشكلة في تسجيل اللاعبين بالنادي”.

وأوضح شوبير أن “الزمالك أبرم اتفاقا مسبقا مع خالد بوطيب، لكنه لم يسدد سوى القسط الأول من قيمة الصفقة، فيما يبقى باقي المبلغ على فترة عام واحد”.

وأشار شوبير إلى أن “هذه الأزمة المالية ربما تعيق قدرة الزمالك على تسجيل جوزيف جوناثان، رغم أنه لاعب جيد ولا يدخل ضمن حسابات الأهلي”.

لا يوجد وصف متاح.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?