أخبار الرياضة

رئيس اتحاد الجودو: مستعدون لألمبياد باريس..وشكرا للدولة الصمرية

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أكد المهندس مرزوق علي رئيس اتحاد الجودو أن لاعبي المنتخب الوطني المتأهلين لدورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في باريس 2024 على أتم الاستعداد للمشاركة في البطولة الأهم على مستوى العالم.

وقال مرزوق علي في تصريحات لـ«اليوم السابع» إن الدولة المصرية تبذل جهوداً كبيرة ولا تدخر جهداً حتى تظهر الرياضة المصرية بالشكل الذي يليق بجمهوريتنا الجديدة برئاسة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشكر رئيس الاتحاد الدولة على دعمها غير المسبوق للرياضة المصرية، والذي أثمر عن تأهل أكبر عدد من اللاعبين واللاعبات من مصر في تاريخ الأولمبياد في كافة الألعاب، والذي بلغ 149 لاعباً ولاعبة.

وتطرق رئيس الاتحاد إلى استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في البطولة، حيث أقام معسكراً في اليابان قبل 40 يوماً من انطلاق الأولمبياد، لضمان أفضل إعداد وتجهيز للاعبين للمشاركة في هذا الحدث.

وقال مرزوق إن منتخبات الجودو أصبحت الأولى في أفريقيا على مستوى الناشئين والشباب والكبار سواء فتيات أو ذكور لمدة عامين متتاليين، حيث حققت الميدالية البرونزية في بطولة العالم بالبرتغال والتي غابت عنها لمدة 17 عاماً.

واختتم رئيس اتحاد الجودو كلمته قائلاً إن كل هذا دليل على الدعم غير المسبوق من الدولة المصرية وفخامة الرئيس ووزارة الرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?