أخبار الرياضة

عاجل| بعد استقالة مجلس وليد دعبس.. تعرف على مجلس إدارة مودرن سبورت الحالي

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

أعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة وليد الدباس، استقالته من رئاسة النادي، وترك مهام إدارته لمجلس الإدارة السابق؛ وذلك عقب الأزمة المشتعلة بشأن المسؤولية عن وفاة لاعب الفريق أحمد رفعت.

 

 

تم نقل ملكية نادي كوكاكولا السابق / مودرن سبورت الحالي من مجلس الإدارة السابق إلى مجلس الإدارة الحالي في سبتمبر 2021 مع تغيير اسم النادي إلى فيوتشر ثم مودرن سبورت.

 

بوابة روز اليوسف توفر لكم اسماء اعضاء مجلس ادارة نادي مودرن سبورت "سابقا المستقبل" القديم الذي انتقلت إليه ملكية النادي مجدداً بناء على إعلان مجلس الإدارة الحالي برئاسة وليد الدباس.

 

المهندس وليد زكي رئيسا للنادي

 

أحمد شوبير نائباً لرئيس مجلس الإدارة

 

الدكتور وليد الدباس أمينا للصندوق

 

وتضم العضوية: “النائب علاء عابد، والمهندس محمد حلاوة، والمهندس وائل طارق إسماعيل، والنقيب أيمن منصور، والدكتور شريف الجبالي، والنقيب أحمد نجم”.

 

أحمد دياب رئيساً لشركة الكرة بالنادي

 

أعلنت شركة المستقبل للاستثمار والتسويق الرياضي في سبتمبر 2021 عن استحواذها على نادي كوكاكولا الصاعد حديثًا للمنافسة في الدوري الممتاز لموسم 2021 في دوريه الأول بعد أن أنهى موسمه على صدارة مجموعة دوري الدرجة الثانية، بعد أن نجح في جمع 52 نقطة طوال الموسم الماضي للصعود إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، وتم تغيير اسم كوكاكولا إلى فيوتشر إف سي.

 

أصدر مجلس الرياضة الحديثة عدة قرارات في بيانه الرسمي اليوم، بعد أن أثارت تصريحات الدباس غضب الكثيرين الذين اعتبروها اعتداءً على أخلاق الراحل أحمد رفعت.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?