أخبار الرياضة

بيراميدز يطالب بخروج إبرهيم عادل من معسكر المنتخب لخوض مبارا

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

بقلم : محمد خيري

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن نادي بيراميدز يدعم المنتخبات الوطنية بقوة، ويتعاون مع اتحاد الكرة بكل إخلاص في هذا الشأن، في ظل رغبة بيراميدز الأكيدة والمستمرة في تكريم الكرة المصرية في كافة المحافل.

وأضاف المدير الرياضي في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه، أن نادي بيراميدز أكد التزامه بالمنتخب الأوليمبي المصري، ونفذ طلب اتحاد الكرة والمدير الفني للمنتخب الأوليمبي، بتواجد لاعبينا إبراهيم عادل ومحمود صابر، في معسكر المنتخب الذي بدأ يوم الجمعة 5 يوليو 2024، رغم أن معسكر المنتخب ومشاركته في أولمبياد باريس تقام خارج فترة الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأوضح هاني سعيد، أنه في ظل حاجة الفريق الماسة لكافة لاعبيه خلال منافسات الدوري المصري الممتاز، الذي ينافس فيه بيراميدز على اللقب متصدراً الترتيب حتى الآن، طلب نادي بيراميدز السماح للاعب إبراهيم عادل بالعودة إلى النادي بداية من الأربعاء، للانضمام لتدريبات الفريق للمشاركة في مباراة النادي في الدوري المقرر لها الجمعة المقبل.

واختتم تصريحاته قائلاً إن نادي بيراميدز سيتكفل بعودة إبراهيم عادل فور انتهاء المباراة للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني، بما في ذلك تكاليف الطيران والانتقالات التي يتحملها النادي.

ويلتقي بيراميدز مع الأهلي، الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن المباريات المؤجلة من الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا:

عاجل.. وليد الدباس يستقيل من رئاسة جريدة المستقبل الحديثة

“لماذا الآن يا كولر؟”.. ستاد القاهرة يفاجئ الأهلي ويرفض استضافة مباراة بيراميدز

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?