أخبار الرياضة

عاجل.. محمد الشاذلي يكشف موعد إعلان نتائج التحقيق في أزمة أحمد رفعت

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

كشف محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، عن موعد صدور نتائج لجنة تقصي الحقائق بشأن أزمة الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت الأسبق.

 

وكشف عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: اليوم الثلاثاء، قائلاً: "إعلان نتائج لجنة تقصي الحقائق في أزمة أحمد رفعت خلال أسبوع على الأكثر".

 

هو أكمل، "بدأت التحقيقات بالفعل بعد صدور القرار بشأن أزمة الراحل أحمد رفعت".

 

أضاف: "توقفت المعلومات الآن لأن التحقيق مغلق وسيتم استدعاء كافة الأطراف، علماً أن التحقيق في البداية سيكون من خلال أوراق ووثائق، ثم فحص شامل ومفصل، وبعد ذلك سيتم تحديد المسؤوليات.".

 

وبسؤاله عن كون وزارة الرياضة طرفاً في الأزمة ولا ينبغي لها التحقيق في الحادثة، أجاب: "أنا أتابع كافة وسائل الإعلام، والمعلومات المتاحة عبر وسائل الإعلام لا تمثل 30 أو 40% مما هو متاح للجهات التحقيقية".

 

وتابع محمد الشاذلي حديثه قائلا: "هناك الكثير من المعلومات والتفاصيل التي تحدد المسؤوليات، ومعها لا يمكن تحميل المسؤولية لأي طرف، فهناك فحص للوثائق ومن خلالها يتم تحديد المسؤوليات.

 

وتابع: “نحن نحقق حاليا في قضية دون الخوض في تفاصيل التحقيق حاليا، لكنها قضية انتقال لاعب إلى ناد خارج مصر، وبالتالي هناك أطراف يسهل تحديدها دون الخوض في تفاصيل الاتهامات ومن أخفى المستندات أو أي شيء من هذا القبيل”.

 

وأكد أن “الوزارة ليست طرفا في الأزمة، فهي تصدر سنويا أكثر من 800 قرار إيفاد وبعثة رياضية، وهذه القرارات تصدر بناء على مراسلات من الأندية أو الاتحادات في حالة المنتخبات الوطنية”.

 

واختتم المتحدث الرسمي لوزارة الرياضة حديثه قائلا: “في قضية أحمد رفعت كان هناك طلب من النادي وافق عليه اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية المصرية، وهناك بعض الضوابط الثابتة والمعيارية التي نعمل بها وفقا للقانون واللوائح، وأوراق السفر التي تم الاعتماد عليها سليمة تماما ولا يوجد بها أي مشكلة”.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?