أخبار الرياضة

ياسر إدريس: السباحة التوقيعية أبهرت العالم.. والتأهل للأولمبياد نتيجة مسيرة طويلة من التعب

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

قال المهندس ياسر إدريس، رئيس الاتحاد المصري للسباحة، إن منتخب السباحة التوقيعية يضم عناصر متميزة للغاية، وتم إعدادهم بشكل جيد خلال الفترة الماضية بعد التأهل لأولمبياد باريس 2024، والتي تقام خلال الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس المقبل.

وتابع رئيس الاتحاد المصري للسباحة، أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني للسباحة الفنية نفذ خطة مدروسة لإعداد اللاعبين بشكل جيد، تكللت بالنجاح بعد تأهل المنتخب المصري للسباحة التوقيعية إلى باريس.

وأضاف المهندس ياسر إدريس أن لاعبات منتخب مصر للسباحة الإيقاعية أبهرن الجميع خلال نهائيات الفرق ببطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في فوكوكا باليابان، بعدما حققن 179.03 نقطة، محققات أفضل مركز أفريقي في البطولة، متفوقات على جنوب أفريقيا، كما تأهل الثنائي هنا هيكل وملاك طوسون لنهائيات منافسات الزوجي الفنية الروتينية، بمجموع 178.4466 نقطة، ليضمنا بذلك مكانهما في الأولمبياد.

واختتم رئيس الاتحاد المصري للسباحة حديثه بأنه ينتظر من اللاعبين تقديم أفضل ما لديهم خلال المنافسات الأولمبية بعدما أصبحوا من أفضل المنتخبات الأفريقية بعد التفوق على جنوب أفريقيا.

وضمت بعثة المنتخب الوطني للسباحة الفنية المشاركة في أولمبياد باريس 2024 اللاعبات: نهال سعفان، نادين برسوم، سندس أحمد، سلمى مرعي، مريم أحمد يوسف، فريدة عبد الباري، أمينة الفقي، هنا هيكل، وملك طوسون.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?