أخبار الرياضة

تغييرات واسعة فى تشكيل الأهلى أمام بيراميدز بالدوري

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء تغييرات واسعة على تشكيلة فريقه استعدادا لمباراة بيراميدز.

ويولي مارسيل كولر أهمية خاصة لمباراة بيراميدز كونها مؤثرة في تحديد بطل الدوري هذا الموسم، لذلك يرغب في الدفع بأفضل تشكيل بعيدًا عن عملية التدوير التي يجريها باستمرار في المباريات الأخيرة للمارد الأحمر لمحاربة الإرهاق وضغط المباريات.

وقرر كولر إعادة محمد الشناوي إلى مرمى الأهلي بعدما شارك مصطفى شوبير في مباراة الطلائع وظهر بشكل مميز، فيما يعود رامي ربيعة لقيادة خط الدفاع بجوار محمد عبد المنعم.

وقرر كولر إعادة عمر كمال عبد الواحد للمشاركة كأساسي في مباراة بيراميدز بعد أن شارك كبديل في مباراة الطلائع، كما قرر المدرب السويسري إعادة حسين الشحات للتشكيل الأساسي بعد أن ظهر كبديل في مباراة الطلائع.

حقق الأهلي فوزاً على طلائع الجيش بهدفين سجلهما عمرو السولية ووسام أبو علي، ليواصل انتصاراته المحلية.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز، المقرر لها السابعة مساء الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، والتي تم تأجيلها من الأسبوع الرابع عشر للدوري المصري.

وتعد مباراة الأهلي وبيراميدز مهمة في رحلة الشياطين الحمر لتصحيح مسارهم في جدول الدوري بالفوز في جميع مبارياتهم للصعود إلى صدارة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي.

ويعمل كوهلر على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه خلال مباراة الطلائع لضمان تحقيق فوز جديد على بيراميدز ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري بعد خوض المباريات المؤجلة.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?