أخبار الرياضة

انضمام محمد صلاح إلى تدريبات ليفربول للموسم الجديد

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»


أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم الثلاثاء، عن موعد انضمام محمد صلاح، لاعب الفريق وقائد منتخب مصر، لتدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025. وبعد قضاء إجازته في اليونان، يستعد صلاح للعودة إلى الملاعب والانضمام لزملائه في الفريق في التحضيرات للموسم المقبل.

الإستعدادات للموسم الجديد

وبحسب الحساب الرسمي لليفربول على إنستجرام، من المقرر أن يبدأ الثنائي واتارو إندو ومحمد صلاح تدريبات ما قبل الموسم الجديد 2024-2025 اعتبارًا من الأربعاء، وهو ما يعني عودة صلاح للتدريبات لأول مرة تحت قيادة المدير الفني الجديد أرني سلوت، الذي تولى تدريب الفريق بعد رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب بنهاية الموسم الماضي 2023-2024.

تغيير القيادة الفنية في ليفربول

كان رحيل يورجن كلوب حدثًا كبيرًا في نهاية الموسم الماضي. قرر كلوب، الذي قاد ليفربول إلى العديد من الإنجازات، الرحيل عن النادي، مما أفسح المجال أمام أرني سلوت لتولي منصب المدير الفني. قد تجلب هذه التغييرات معها تحديات وفرصًا جديدة للاعبين لإظهار إمكاناتهم تحت قيادة المدير الجديد.

أداء ليفربول الموسم الماضي

وفي النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، احتل ليفربول المركز الثالث برصيد 82 نقطة، متقدما على أرسنال الذي جاء في المركز الثاني برصيد 89 نقطة، فيما توج مانشستر سيتي باللقب بعد تصدره للدوري برصيد 91 نقطة. وهذا الأداء الجيد من جانب ليفربول يضعه في موقف قوي لبدء الموسم الجديد بطموحات عالية.

مشاركة محمد صلاح مع المنتخب

وبعد نهاية الموسم الماضي انضم محمد صلاح لمنتخب مصر وشارك في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، ونجح المنتخب المصري بقيادة صلاح في الفوز على بوركينا فاسو 2-1، والتعادل مع غينيا بيساو 1-1، وأظهرت هذه المباريات استمرار تألق صلاح على المستوى الدولي وأهميته كقائد للمنتخب المصري.

نتطلع إلى الموسم القادم

وتثير عودة محمد صلاح لتدريبات ليفربول تحت قيادة أرني سلوت الكثير من التوقعات الإيجابية للموسم المقبل، حيث تأمل جماهير ليفربول أن يواصل صلاح تقديم العروض المميزة التي اعتاد عليها، وأن يساهم في تحقيق المزيد من الإنجازات للفريق. ومع الاستعدادات الجارية وقرب انطلاق الموسم الجديد، يتطلع المشجعون إلى رؤية فريقهم ينافس بقوة في كافة المسابقات.


 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?