أخبار الرياضة

خطة جوزيه جوميز لانتفاضة الزمالك بالموسم الجديد.. التعاقد مع 8 صفقات

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

يسعى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، لترتيب أوضاع الفريق مبكرًا استعدادًا لإنهاء أزمة القيد والتعاقد مع لاعبين جدد لتصحيح الأوضاع في الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يقدم جوميز تقريرا لمجلس الإدارة برأيه في الطلبات التي يحتاجها الفريق في الموسم الجديد، والصفقات المطلوب إبرامها، واللاعبين المقرر رحيلهم عن الزمالك في الصيف. ويرصد “اليوم السابع” خطة جوميز لانتفاضة الزمالك في التقرير التالي:

التعاقد على 8 صفقات جديدة

طلب جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك من إدارة النادي العمل على تدعيم الفريق الأول بـ8 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأكد المدير الفني أنه يحتاج لتدعيم عدة مراكز منها الهجوم والدفاع والجهتين اليمنى واليسرى، خاصة وأن جوزيه جوميز علم أن الزمالك اقترب من إنهاء أزمة إيقاف القيد، بعدما نجح في التوصل لاتفاق مع اللاعب المغربي خالد بوطيب لتسوية الديون المستحقة عليه والبالغة 2 مليون و400 ألف دولار.

جوميز يبلغ الزمالك برغبته في الاحتفاظ بأوباما

أبدى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، رغبته في استمرار يوسف أوباما، لاعب الفريق، مع الفريق الأبيض في الموسم الجديد. وينتهي عقد أوباما بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ مجانًا، دون الرجوع إلى ناديه.

من المقرر أن يعقد لاعب الزمالك يوسف إبراهيم أوباما اجتماعا مع مسئولي القلعة البيضاء لتقرير ما إذا كان سيبقى أم ​​يرحل، خاصة وأن تعاقده مع الفريق ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقرر أوباما الرحيل عن الزمالك والدوري المصري والاحتراف في إحدى دوريات الخليج أو الدوري التركي، لكن مسؤولي القلعة البيضاء تحدثوا مع اللاعب بشأن الاستمرار ورغبتهم في عدم رحيله، وهو ما سيتم حسمه في الجلسة المقبلة.

منح شباب الزمالك فرصة في مباريات الدوري المصري

أعطى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين الشباب في المباريات المقبلة لتقييم مستواهم وضخ دماء قوية في الفريق.
ويرى جوميز أن أفكار الإدارة التي تركز على اللاعبين الشباب ومنحهم الفرصة لإثبات أنفسهم ستساعد في توفير نفقات النادي، خاصة في التعاقدات الجديدة، خاصة أن النادي الأبيض طبق هذه الأفكار في وقت سابق خلال فترة حظر التسجيل.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?