أخبار الرياضة

محامي أحمد رفعت يفجر مفاجأة جديدة في تحقيقات لجنة وزارة الشباب والرياضة

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

كشف محمد رشوان، محامي الراحل أحمد رفعت، عن مفاجأة بشأن آخر تطورات التحقيقات في قضية اللاعب الراحل، بعدما قررت وزارة الشباب والرياضة تشكيل لجنة لتقصي الحقائق للوقوف على تفاصيل أزمة اللاعب الراحل، مشيرا إلى أن اللجنة اكتشفت أن الوضع الحالي لاحتراف اللاعبين المصريين يقع تحت بند «المعاشرة» من أجل الحصول على تصاريح السفر للخارج.

وقال رشوان: «التحقيقات بدأت بالفعل بعد أن أصدر وزير الشباب والرياضة قرارا، وتوجهت لجنة من الوزارة إلى اتحاد الكرة لفحص عدة ملفات، من بينها فحص أوراقه الخاصة باحتراف اللاعب في الإمارات».

وأشار: «اللجنة راجعت أيضًا بعض عقود اللاعبين المحترفين في الخارج لمعرفة كيفية خروج اللاعبين من عقدي «تريزيجيه ومصطفى محمد» لأنهما يشغلان نفس المركز في عملية الاستقدام».

وأضاف “رشوان” في تصريحات لبرنامج “الكورة مع فائق” على قناة “إم بي سي” مصر 2: “خطوة اللجنة جاءت بعد أن تم طرح كلمة “المعاشرة” واتضح أن هذا هو الحال بالنسبة للاعبين بشكل عام طالما أن اللاعب خاضع لفترة التجنيد”.

وتابع: “أحمد رفعت كان مجندًا منذ أن كان في النادي المصري، لكن كانت له مكانة خاصة فيما يتعلق بدعم الأسرة ووجود أخوة في التجنيد”.

وأوضح رشوان: «بعض الأطراف وصلت إلى نتيجة مفادها أن نادي المستقبل الحديث عدو لأحمد رفعت، وهذا لم يحدث».

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?