أخبار الرياضة

حتحوت يكشف التفاصيل الكاملة لـ استقالة وليد دعبس من رئاسة مودرن فيوتشر بعد تصريحاته عن أحمد رفعت

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

علق الإعلامي هاني حتحوت على تقدم الدكتور وليد الدباس، رئيس نادي مودرن سبورت “المستقبل” الأسبق، باستقالته من رئاسة النادي بسبب أزمة وفاة نجم النادي السابق الراحل أحمد رفعت.

تفاجأ الجميع اليوم باستقالة وليد الدباس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت ومجلس إدارته وإعلانه انسحابه من الساحة الرياضية عقب تصريحاته أمس مع هاني حتحوت بشأن أزمة وفاة اللاعب.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه لحلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “الدكتور وليد دباس تقدم لرئاسة النادي بشكل مفاجئ بسبب عدم ذكر اسمه خلال الأيام الماضية”.

وأشار: “البعض تحدث عن ضغوط شديدة على الدكتور وليد دباس بعد التصريحات التي أدلى بها، لكن الخبر الأهم هو رحيل الدكتور وليد دباس عن رئاسة نادي مودرن سبورت”.

وأوضح “حتحوت”: “لا أعتقد أن تصريحات الدكتور وليد الدباس هي السبب الوحيد لرحيله، وإعلان انسحابه من الساحة الرياضية مصطلح له دلالات كثيرة”.

وتابع: «الناس تخشى أن تنسى القضية يوما بعد يوم، لكن تصريحات وزارة الشباب والرياضة أكدت أن نتائج التصريحات ستظهر خلال أسبوع لوسائل الإعلام والرأي العام».

وأضاف: «أكد مصدر بوزارة الشباب والرياضة أن القرار الوزاري الصادر بشأن سفر اللاعبين هو لمدة حسب ما يطلبه النادي، وهذا يفسر كلمة «التعايش»، ونفى أن تكون القرارات الوزارية بشأن سفر اللاعبين محددة بمدة محددة كما قيل، وأنها تجدد كل ثلاثة أشهر».

شاهد:

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?