أخبار الرياضة

نادر شوقي يرد على حقيقة تسبب عبد الظاهر السقا في أزمة وفاة أحمد رفعت ..”دي شهادتي أمام الله”

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

كشف نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب الراحل أحمد رفعت، حقيقة تسبب عبد الظاهر السقا المدير الرياضي السابق لنادي فيوتشر الموردة في أزمة وفاة اللاعب الراحل، مشيرا إلى أن هذا الحديث غير صحيح.

وقال محمد رشوان محامي أحمد رفعت، إن الاسم الثاني في تعرض المتوفى للضغوط النفسية هو عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي السابق لنادي المستقبل الحديث.

وقال نادر: «قيل إن عبد الظاهر السقا هو المسئول الآخر الذي كان سببا في ضغوط على أحمد رفعت، وهذا غير صحيح، لأن الكابتن عبد الظاهر ليس مسئولا، ومنصبه فقط مديرا للكرة في النادي، ولا يعلم الكثير عما يدور في النادي».

وأضاف شوقي في تصريحات لبرنامج “الكورة مع فائق” على قناة “إم بي سي مصر 2”: “لو كنا متأكدين من الشخص التاني كان أخوه قال اسمه وبدأت الدنيا تتجه نحوه”.

وتابع: “السيد محمد رشوان محامي رفعت يحتاج إلى مراجعة أوراقه جيدا، ولو كان هناك أي شك في الكابتن عبد الظاهر السقا لما حضر الجنازة اليوم، وعلاقته بأحمد رفعت كانت قوية جدا”.

وأوضح شوقي: “الكابتن عبد الظاهر السقا بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقه لا يمكن أن يضر أحمد رفعت، وهناك أشياء كثيرة لم يكن الرجل يعرف عنها.. وهذه شهادتي أمام الله”.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?