أخبار الرياضة

مقدمة نارية من إبراهيم عبد الجواد بسبب أزمة وفاة أحمد رفعت ويطالب بـ 4 إجراءات عاجلة!!- فيديو

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

علق الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، مطالبا باتخاذ أربعة إجراءات عاجلة.

وقال عبد الجواد خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس”: “الله يرحم اللاعب أحمد رفعت ويحفظ أسرته، أحمد رفعت في مكان أفضل من اللي احنا فيه كلنا، لازم المستقبل يتغير واللي حصل معاه ما يتكررش”.

وتابع: “كل الاحترام والتقدير والشكر لمن قرر فتح التحقيق في واقعة اللاعب أحمد رفعت”.

وشدد عبد الجواد: “يجب أن نرى قصة أحمد رفعت حتى نستفيد منها في الفترة المقبلة لأنها كشفت عيوب الكرة المصرية، ومن لا يرى ذلك فهو أعمى، وقسمنا القصة إلى 4 أجزاء لحل أزمة الكرة المصرية عندما نظرنا إلى الجوانب بهذا الشكل”.

وأشار إلى أن “الأولى هي الإدارة: كيف يمكن أن تكون هناك إدارة ومسؤولون يعدون لاعباً بحل أزمة تجنيده وهو غير قادر على ذلك؟ كيف يمكن أن تكون هناك إدارة أحد أندية الدوري تغش وهي تعلم أن هناك حالة تجنيد للاعب، ولابد من حل لهذه القصة بعد ذلك”.

وتابع عبد الجواد: “ثانيا كيف لرئيس اتحاد الأندية المصرية أن يشغل منصبين كرئيس لنادي، واللائحة تقول ذلك، ومن قال إنه من الممكن أن يأتي أحد من إدارة الأهلي أو الزمالك لتولي اتحاد الأندية؟”.

وتابع: “ثالثا الأزمة الطبية لازم الناس تشوف الإجراءات كويسة وأن أحمد رفعت بقى فترة طويلة لما حصل معاه ده وما كانش فيه جهاز صعق كهربائي وكل تأخير ثواني يؤخر تعافيه”.

وأضاف عبد الجواد: “حسنًا، ماذا فعلت الرابطة بعد هذه الواقعة؟ هل حقق أحد مع الأندية أو المسؤولين وقال: أين دوركم؟ أين الطاقم الطبي؟ هل أخبرتنا الرابطة ما هي اللوائح الطبية للأندية؟ حسنًا، ماذا فعلت لتجنب هذه الواقعة؟”.

وأضاف: “رابعاً: الجانب الرابع هو الإعلام، فكل يوم يخرج الناس بتصريحات أسوأ من التي سبقتها”.

شاهد:

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?