أخبار الرياضة

بعد تصريحات كولر.. رئيس هيئة ستاد القاهرة يوضح كواليس أزمة مباراة الأهلي وبيراميدز!!- فيديو

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

كشف وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، حقيقة تصريحاته بشأن عدم استضافة مباراة الأهلي وبيراميدز، الجمعة، بعد شكوى مارسيل كولر المدير الفني للشياطين الحمر من أرضية الملعب وهجومه عليهم.

وقال عبد الوهاب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اللعب” على قناة “إم بي سي مصر”: “قدمت مداخلة أمس للتوضيح والتأكد من تصريحات كولر بشأن ستاد القاهرة، وأستغرب أنه لم يتحدث كالعادة وأرسل لي الكابتن خالد بيبو لأي تعليق”.

وتابع: “قلت إننا أرجأنا الرد على الاتحاد من 28 يونيو لإغلاق الاستاد اعتبارا من الجمعة 26 يوليو للصيانة، وليس 12 يوليو يوم مباراة الأهلي وبيراميدز”.

وقال عبد الوهاب: «سألني الأستاذ محمد الليثي ماذا سيحدث في حالة إغلاق الاستاد، فقلت له بالتأكيد سيبحثون عن ملاعب أخرى، ولم أقل إن الأهلي سيبحث عن ملعب آخر لمباراة بيراميدز».

وتابع: “فوجئت بأنهم قالوا إنني قلت إن مباراة الأهلي وبيراميدز لن تقام على استاد القاهرة، ثم قالوا إنني أنكرت وتراجعت وستقام، هل هذا ملعب وليد عبد الوهاب؟ أنا مستاء حقا من تصريحات كولر، لكن في مباراة الجمعة سأقول إنني لن ألعب اليوم؟”.

وأكد: “لم نرفض ولم نرجع بشكل كامل، وإذا طرح أحد هذا التصريح نيابة عني مع أي صحفي، فأنا هنا ولن أذهب بعيداً”.

واختتم: “صيانة الملعب تكلف 3.5 مليون جنيه، ولا أريد تحقيق ربح، ولكن أريد تغطية التكلفة الفعلية للملعب، ولن أتحمل هذه التكلفة إذا لعب الزمالك والأهلي فقط، يجب أن يكون لدي 3 أو 4 فرق لتغطية التكلفة”.

شاهد:

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?