أخبار الرياضة

المنتخب الأولمبى يطير اليوم إلى فرنسا لخوض وديتين قبل المشاركة بالأولمبياد

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

تتوجه اليوم الأربعاء بعثة المنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي على متن طائرة خاصة إلى فرنسا استعدادا لأولمبياد باريس 2024. وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024 عن وقوع المنتخب الأوليمبي المصري في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات إسبانيا وجمهورية الدومينيكان وأوزباكستان.

ويخوض المنتخب الأولمبي المصري مباراتين وديتين في ختام استعداداته للأولمبياد، الأولى أمام نظيره الأوكراني يوم 14 يوليو/تموز الجاري، والثانية أمام المنتخب الأولمبي العراقي يوم 17 من الشهر ذاته، وتقام المباراتان في مدينة بوردو الفرنسية.

وضمت القائمة: “حراسة المرمى حمزة علاء، علي الجابري، محمد سيحة، وفي الدفاع كريم الدبس، حسام عبد المجيد، أحمد سيد عبد النبي، محمد حمدي، محمد طارق، أحمد عيد، محمد مغربي، وعمر فايد، وفي الوسط محمد النني، أحمد سيد زيزو، أحمد نبيل كوكا، محمد شحاتة، زياد كمال، إبراهيم عادل، محمود صابر، أحمد عاطف قطاح، ومصطفى سعد ميسي، وفي الهجوم بلال مظهر وأسامة فيصل”.

كشف مسؤولون باتحاد الكرة، أنه لا صحة لفرض غرامات على المنتخب الأولمبي، بسبب تأخر إرسال القائمة النهائية للاعبين، حيث تم رفع القائمة على السيستم في الموعد المحدد 3 يوليو، قبل أن تكتمل القائمة بالأسماء النهائية بسبب وجود بعض الخلافات حول بعض الأسماء حتى اللحظات الأخيرة.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?