أخبار الرياضة

الأهلي يبدأ التحضير لموقعة بيراميدز المصيرية في الدوري

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، استعداداته لمباراة بيراميدز مساء الجمعة المقبل، والتي تأجلت من الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري، بعد أن حصل اللاعبون على راحة سلبية أمس الثلاثاء، عقب فوزهم على طلائع الجيش بهدفين نظيفين في ختام الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري، والتي يرغب الفريق الأحمر في حصد نقاطها الثلاث لضمان استعادة صدارة الدوري والحفاظ على الدرع الذي حصده في النسخة الماضية.

ويبدأ مارسيل كولر، تحديد برنامج الفريق لمباراة بيراميدز، بالتشاور مع معاونيه، ووضع البرنامج البدني والتكتيكي الذي سينفذه الفريق الأحمر، من أجل وضع الخطة المناسبة للانقضاض على السكاي بلوز، وحصد الثلاث نقاط من المباراة في ظل المنافسة الشرسة مع بيراميدز على حصد درع الموسم الحالي 2023/2024.

وأكد مارسيل كولر خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب المباراة الأخيرة أمام طلائع الجيش أن مباراة بيراميدز مهمة، وفضل منح اللاعبين راحة أمس الثلاثاء قبل الاستعداد للمباراة، وسنخضع لتدريبات تكتيكية تتناسب مع أسلوب لعب المنافس، فنحن متأخرون عن بيراميدز في عدد المباريات، ولدينا هدف واحد وهو الفوز بالمباراة من أجل الوصول لصدارة الدوري وتحقيق اللقب.

وتعد مباراة الأهلي وبيراميدز مهمة في رحلة الشياطين الحمر لتصحيح مسارهم في جدول الدوري بالفوز في جميع مبارياتهم للصعود إلى صدارة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي.

ويعمل كوهلر على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه خلال مباراة الطلائع لضمان تحقيق فوز جديد على بيراميدز ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري بعد خوض المباريات المؤجلة.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?