أخبار الرياضة

“عنده حق”.. ميدو يدافع عن كولر ويوجه رسالة قوية

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

بقلم : محمد خيري

دافع أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، عن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بعد انتقادات وليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة، بسبب شكوى المدرب من حالة أرضية الملعب.

وقال ميدو في برنامجه على قناة المحور: “كوهلر هو صاحب فكرة عودة الأهلي للعب على ستاد القاهرة بدلا من ستاد السلام، ومن حقه أن ينتقد أرضية ستاد القاهرة”.

وأوضح: “أعلم جيدا أن وليد عبد الوهاب رجل مخلص، ولكن يجب أن نقول الحقيقة ونعترف بها، وليس من الشجاعة أن نواجه مدرب الأهلي فقط، لأن أرضية الملعب تحدد أسلوب لعب المدرب الذي يخشى إصابة لاعبيه”.

وتابع: “كوهلر مدرب سويسري يعمل بشكل دؤوب، وفي العالم كله لا يوجد فريق يتدرب على الملعب الرئيسي لمدة 10 أو 12 يومًا كاملًا من التدريبات، أي فريق يتدرب على الملعب الرئيسي لمدة يوم أو يومين على الأكثر”.

واختتم تصريحاته قائلا: “ستاد القاهرة ملعب تاريخي، وليس من الصواب أن تتدهور حالة أرضيته، وأطالب فقط بأن يلعب عليه فريقان أو ثلاثة على الأكثر، بالإضافة لمباريات المنتخب”.

وانتقد كولر الحالة السيئة لملعب استاد القاهرة، عقب مباراة فريقه أمام طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز، حيث يستضيف الملعب مباراة الشياطين الحمر أمام بيراميدز بعد غد الجمعة.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?