أخبار الرياضة

“أول مرة حد يعرفها”.. عبدالحفيظ يفجر مفاجأة بشأن عدم انضمام

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

بقلم : محمد خيري

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مفاجأة بشأن عدم تعاقد الأهلي مع الراحل أحمد رفعت في المواسم الماضية.

توفي أحمد رفعت لاعب فريق المستقبل الحديث، السبت الماضي، بعد تدهور حالته الصحية، عقب خروجه من المستشفى وتلقيه الرعاية الطبية.

وقال سيد عبد الحفيظ في لقاء تليفزيوني على قناة إم بي سي مصر: “سأقول شيئًا لأول مرة لم يعرفه أحد من قبل، الفكرة التي فصلت انتقال أحمد رفعت إلى النادي الأهلي جاءت في ذهني الساعة الثانية صباحًا، هذا يعني أنه في الصباح كان سيكون لاعبًا للأهلي في يناير 2023”.

وأضاف: “كنا قد اتفقنا على كافة البنود، وكنا ننتظر وصول اللاعب مع فريقه فيوتشر إلى القاهرة لأنه كان يخوض مباراة في أفريقيا، وجاءت في ذهني فكرة قتال جنش مع أحمد رفعت، ومن ثم لم يلعب اللاعب في الدوري على الإطلاق خلال هذه الفترة مع فيوتشر”.

وتابع: “جلست أفكر، هل المباراة الأفريقية التي يلعبها هذا الموسم أم التي قبلها؟ هل هذه المباراة من الموسم الحالي أم التي قبلها؟ إذا كانت التي قبلها جيدة سيأتي الأهلي بدون أي مشكلة، لكن لو كانت الموسم الحالي لما لعب معي لأي ناد لأنه انتقل للتو من نادي الوحدة وليس من المناسب أن يلعب لثلاثة فرق في فترة انتقالات واحدة”.

واختتم تصريحاته: “تواصلت مع الكابتن الخطيب في تلك الليلة، وقلت له يجب أن نرى موقف أحمد رفعت قبل إتمام التعاقد، لأنه إذا كان هذا هو الانتقال الثالث فسيتم إيقاف اللاعب، وتواصلنا بالفعل مع نادر شوقي وكيله، وأوقفنا كافة الإجراءات حتى استفسرنا من اتحاد الكرة، وكانت الفكرة صحيحة، حيث كان من غير القانوني أن ينتقل إلى الأهلي خلال هذه الفترة”.

اقرأ أيضا:

“إنه على حق”.. ميدو يدافع عن كولر ويوجه رسالة قوية

هل أنصح الشناوي بالرحيل عن الأهلي؟.. مدرب المنتخب السابق: شوبير أفضل من والده

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?