أخبار الرياضة

كولر يتسلم تقرير "الميكارى" عن بيراميدز قبل موقعة الجمعة المصيرية

القاهرة: «خلجيون 24 مباشر»

يتلقى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تقريراً فنياً مفصلاً من ياسين المكاري محلل الأداء بالجهاز الفني للفريق الأحمر عن فريق بيراميدز، في بداية الاستعدادات لمباراة الفريقين المصيرية مساء الجمعة المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري.

ويتضمن تقرير ميكاري لقطات فيديو لمباريات بيراميدز، وطريقة لعبهم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم فريق السماوي في اختراق صفوف منافسيهم، وأسلوبهم الهجومي، والثغرات في صفوفهم من أجل وضع خطة تنافسية للتغلب على عقبة بيراميدز في الدوري.

ويعول كوهلر كثيرا على مباراة بيراميدز من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث وقطع خطوة كبيرة نحو الحفاظ على درع الدوري المصري.

حقق بيراميدز 14 انتصارا متتاليا في الدوري المصري، فيما حقق الأهلي 12 انتصارا متتاليا في الدوري المصري، ما عزز حظوظه في الاحتفاظ بلقبه بطلا للمسابقة، خاصة بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.
ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 57 نقطة بعد أن خاض 23 مباراة فاز في 18 وتعادل في 3 وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 54 هدفاً واستقبلت شباكه 20 هدفاً.
بينما يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، فاز في 21 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر مرة واحدة، وسجل لاعبوه 49 هدفًا واستقبلت شباكه 17 هدفًا.
فاز الأهلي على الطلائع بهدفين دون رد في آخر ظهور له بمسابقة الدوري، فيما تغلب بيراميدز على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة في الجولة الأخيرة من المسابقة.

 

 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا👋
كيف يمكننا مساعدتك?